TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سيرفس هيرو": ارتفاع رضا المستهلكين في الكويت 1.5%

"سيرفس هيرو": ارتفاع رضا المستهلكين في الكويت 1.5%
تقييمات المستهلكين للشركات الخاصة انحصرت في 17 قطاعاً مختلفاً أبرزها المطاعم العائلية

الكويت - مباشر: أعلنت سيرفس هيرو، عن النتائج الأخيرة لقياس رضا العملاء في الكويت للعام 2017 باعتماد 19.356 تقييماً من أصل 24.024 تقييما.

وبحسب الأنباء، أظهرت الأبحاث ارتفاع مستوى رضا العملاء بنسبة 1.5% في أوساط المستهلكين بالكويت.

ويمثل هذا الارتفاع إشارة مباشرة إلى التحسن البطيء والمنتظم في جودة الخدمة المتميزة لدى شركات القطاع الخاص، والذي يعد أحد العوامل الرئيسية لنجاح أي شركة.

وانحصرت تقييمات المستهلكين للشركات الخاصة في 17 قطاعاً مختلفاً أبرزها المطاعم العائلية وخدمة السيارات والملابس والإلكترونيات والأثاث المنزلي والبنوك التجارية والإسلامية ومزودي خدمة الإنترنت والمستشفيات الخاصة ومحلات السوبر ماركت.

وبقيت الدرجة الإجمالية لرضا العملاء في الكويت ضمن المعدل المتوسط محققة 76.6 نقطة بارتفاع سنوي نسبته 1.5%.

وفي سياق تعليقها على نتائج عام 2017، قالت رئيسة شركة سيرفس هيرو فاتن أبوغزالة: "يمثل ارتفاع عدد التقييمات بنسبة 38% إحدى أهم النتائج التي خلصنا إليها في 2017، حيث جرت تلك التقييمات بواسطة مستهلكين يشاركون مع سيرفس هيرو للمرة الأولى".

وأضافت أبوغزالة إن "ارتفاع معايير الخدمة وتعزيز الأداء خلال جميع القطاعات يسهم في تطبيق استراتيجية (كويت جديدة)، فقيمة المؤشر ترتبط ارتباطاً مباشراً بتحقيق الأهداف الرئيسية لتلك الاستراتيجية وتؤدي دوراً فاعلا في إنجازها، لتصبح الكويت مركزاً إقليمياً رائداً".