TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عذيب للاتصالات": 25 فبراير الموعد الأخير لعقد الجمعية العامة

عذيب للاتصالات": 25 فبراير الموعد الأخير لعقد الجمعية العامة
"عذيب للاتصالات": حضور المساهمين للجمعية العامة يحول دون انقضاء الشركة

الرياض- مباشر: طالبت شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GOجو)، بضرورة حضور المساهمين للجمعية العامة غير العادية المتضمنة تخفيض رأس مال الشركة أو التصويت الإلكتروني على بنود الجمعية، وذلك تجنباً لانقضاء مهلة انعقاد الجمعية.

وقالت الشركة في بيان، على "تداول"، اليوم الثلاثاء، إن بلوغ خسائرها المتراكمة 50.27% من رأس المال، يجعل أحكام المادة (150) من نظام الشركات ينطبق عليها.

وأضافت الشركة إن آخر يوم لانعقاد الجمعية العامة غير العادية لمعالجة الخسائر المتراكمة بتاريخ 25 فبراير 2018، وذلك بناءً على ماورد في المادة (150) من نظام الشركات، ويجب أن يعقد اجتماع هذه الجمعية خلال 45 يوم تقويمي من علم مجلس الإدارة بالخسائر.

وأوضحت أنه في حال عدم انعقاد الجمعية خلال خمسة وأربعين يوماً تقويمياً من علم مجلس الإدارة بالخسائر أو إذا اجتمعت وتعذر عليها إصدار قرار في الموضوع، فستُعدّ الشركة منقضية بقوة النظام بحسب ما ورد في المادة (150) من نظام الشركات.

ودعا مجلس إدارة شركة إتحاد عذيب للاتصالات (GOجو)، المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية التاسعة المتضمنة تخفيض رأس مال الشركة (الاجتماع الأول)، في 13 فبراير المقبل.