الأسواق الحرة تستهدف زيادة الاستثمارات لـ10 ملايين دينار

الأسواق الحرة تستهدف زيادة الاستثمارات لـ10 ملايين دينار
الشركة تقدمت بمزايدة للحصول على المساحة المتبقية للتسوق

مباشر: كشف المدير العام لشركة مجمع البحرين للأسواق الحرة، المدرجة في سوق البحرين المالي، أن شركة البحرين للأسواق الحرة الجديدة تستهدف رفع الاستثمار في الشركة إلى 10 ملايين دينار.

وقال بسام الوردي، خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة الأيام البحرينية، إن الشركة تقدمت بمزايدة للحصول على المساحة المتبقية للتسوق في كل من صالتي الوصول والمغادرة بمبنى المسافرين الجديد والبالغة 1400 متر متربع.

وأوضح الوردي أن المساحة المتبقية من السوق الحرة ستتضمن بعض محلات المجوهرات والأزياء، بالإضافة إلى أزياء للماركات العالمية، متوقعاً أن تتم ترسية المناقصة في غضون فترة تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر.

وتابع قائلاً: "إن الشركة تستثمر بحدود 7 ملايين دينار في مساحة تبلغ 3300 متر مربع مخصصة للتسوق بمبنى المسافرين الجديد تشمل البضائع الأساسية في السوق الحرة هي العطورات، والمكياج، والساعات، والدخان".

وأكد الوردي أن توقيع اتفاقية حق الامتياز الجديد بين شركة مطار البحرين وشركة مجمع البحرين للأسواق الحرة سيتم بموجبه إلغاء العقد السابق، وذلك مع بداية افتتاح مبنى المسافرين الجديد.

ويبلغ رأسمال مُجمع البحرين للأسواق الحرة حوالي 14.23 مليون دينار، موزعاً على 142.3 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.1 دينار للسهم الواحد.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات