TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سي آي كابيتال تدرس طرح حصة للاكتتاب في البورصة المصرية

سي آي كابيتال تدرس طرح حصة للاكتتاب في البورصة المصرية
حصيلة الأموال سيتم استخدامها في تمويل عمليات الاستحواذ الجديدة

من: أحمد علام

القاهرة - مباشر: قال محمود عطاالله، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سي آي كابيتال، اليوم الثلاثاء، إن شركته تدرس خلال الفترة الحالية إجراءات توفير سيولة مالية لتمويل التوسعات القادمة.

وأضاف عطاالله، على هامش المؤتمر السنوي الثاني للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن حجم الزيادة المقرر لرأس المال تحت الدراسة حالياً، والتي ستكون عبر طرح حصة من أسهم الشركة للاكتتاب في البورصة.

وأضاف عطا الله، أن حصيلة الأموال سيتم استخدامها في تمويل عمليات الاستحواذ الجديدة، مشيراً إلى أن طرح سي آي كابيتال ليس هدفاً في حد ذاته.

وقال إن شركته مهتمة بقطاعات الصحة والتجزئة وكذا التعليم.

وتنظم سي آي كابيتال، المؤتمر السنوي الثاني للاستثمار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال الفترة من 30 يناير وحتى الأول من فبراير 2018، بالقاهرة. 

وفي نوفمبر الماضي، قال رئيس قطاع إدارة الأصول بسي آي كابيتال، العاملة بمجال الخدمات المالية، إن قيمة الأصول التي تديرها الشركة ارتفعت إلى 7.4 مليار جنيه بنهاية الربع الثالث من عام 2017.

وفي وقت سابق من يناير،أعلنت سي آي كابيتال، المجموعة الرائدة فى مجال الخدمات المالية في مصر، عن إتمام الاستحواذ على 80% من أسهم شركة ريفي للتمويل متناهي الصغر.