TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب ينظم منتدى لقادة الأعمال الخليجيين

إنفستكورب ينظم منتدى لقادة الأعمال الخليجيين
منتدى معرفي جمع أكثر من 40 رائد أعمال من الخليج
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: نظم بنك إنفستكورب(INVCORP، المدرج ببورصة البحرين، بالشراكة مع كلية إدارة الأعمال في جامعة كولومبيا في نيويورك، منتدى  معرفي جمع أكثر من 40 رائد أعمال من الخليج، لمناقشة التغيرات التي تشهدها بيئة الأعمال في المنطقة.

وبحسب البيان الذى تلقاه "مباشر، اليوم الأحد، انطلق المنتدى بكلمة ألقاها محمد الشروقي، الرئيس التنفيذي المشارك لدى إنفستكورب، تحدث خلالها عن أهمية تبادل المعرفة في تعزيز الابتكار ودفع عجلة نمو  بيئة ريادة الأعمال في المنطقة وتطورها.

وقال الشروقى: "لطالما كان إنفستكورب في طليعة رعاة الابتكار وداعمي ريادة الأعمال في العالم العربي. 

وأكد الشروقى على أنه يهدف من خلال استضافة برامج وفعاليات أكاديمية عالمية المستوى كهذا المنتدى، إلى دعم الجيل القادم من القادة في المنطقة، في مواكبة أحدث التوجهات الجديدة في عالم الأعمال والاقتصاد وإعداداهم لمواجهة تحديات المناخ الاقتصادي الحالية".

وتجدر الإشارة إلى أن الشراكة بين إنفستكورب و"كلية كولومبيا للأعمال" تأتي في إطار التزام المؤسسة  المستمر بتعزيز تبادل المعرفة وتشجيع الحوار في قطاع الأعمال بالعالم العربي.

وبالإضافة إلى هذا  المنتدى، يستضيف إنفستكورب برامج أكاديمية منتظمة لقادة الأعمال الخليجيين بالتعاون مع بعض أرقى كليات إدارة الأعمال في العالم، وكان قد استضاف مؤخراً برامج من هذا النوع في كل من جامعتي كامبريدج وأكسفورد.