TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هشام جنينة يتعرض لاعتداء بالأسلحة البيضاء من مجهولين قرب منزله

هشام جنينة يتعرض لاعتداء بالأسلحة البيضاء من مجهولين قرب منزله
المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات

مباشر: قالت مصادر مقربة من المستشار "هشام جنينه" إنه تعرض اليوم السبت، لهجوم بالأسلحة البيضاء من مجهولين، فور مغادرته لمنزله بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وعمل "جنينة - الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات"، في حملة رئيس أركان الجيش السابق سامي عنان لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، قبل أن تتوقف الحملة، ويُستدعى الفريق عنان للتحقيق معه، لإعلانه الترشح وهو لا يزال رهن الاستدعاء للخدمة العسكرية.

وأوضحت زوجة ومحامي هشام جنينة، أن إصابات شديدة لحقت بـ"هشام جنينة"، فيما قال المتحدث باسم حملة الفريق "عنان"، حازم حسني"، إن سيارتين أوقفتا "جنينة" ونزل منها 5 رجال مجهولي الهوية بالسكاكين والعصي، لافتاً إلى أن الدوافع لا تزال غير معروفة حتى الآن، وفقاً لـ(رويترز).

وقبل عامين؛ أصدر رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، قراراً بإعفاء "جنينة" من منصبه على رأس الجهاز المركزي للمحاسبات، وتعيين نائبه هشام بدوي بدلاً منه.

قرار "السيسي"، جاء استناداً لصلاحية، بقرار صدر في يوليو 2015، بسن قانون يحدد فيه الحالات التي يجوز فيها لرئيس الجمهورية إعفاء رؤساء وأعضاء الهيئات المستقلة والأجهزة الرقابية من مناصبهم.

للمزيد اقرأ: