TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الفهيم" توسّع محفظتها الاستثمارية بالانضمام لـ"بلاكلين"

"الفهيم" توسّع محفظتها الاستثمارية بالانضمام لـ"بلاكلين"
يسهم الاستثمار الجديد في الحد من التوتر وإضاعة الوقت الذي يحدث عادةً عند السفر وفي المطارات

دبي- مباشر: أطلقت شركة بلاكلين أضخم مشروع استثماري من نوعه في تاريخ الشركة، والذي سيساهم بتمويل مدن جديدة، وتوفير منتجات مبتكرة وإضافة خدمات استقبال وإرشاد" كونسيرج" جديدة لمجموعة من المطارات الدولية. 

وبحسب بيان للشركة، أعلنت مجموعة الفهيم التي تعمل  في مجال السيارات والضيافة والسفر والعقارات في دولة الإمارات انضمامها إلى مجموعة المستثمرين من الشركاء الحاليين، وهما "دايملر أي جي" من خلال الشركة التابعة لها دايملر لخدمات التنقل، وشركة بتوف بارتنرز- btov Partners العالمية للاستثمار. 

ونجحت "بلاكلين" منذ ست سنوات بابتكار طريقة جديدة تساعد المسافرين على حجز خدمة التوصيل مع سائق. 

وكونت شركة بلاكلين الألمانية العالمية قاعدة عريضة من الشركاء الاستراتيجيين في جميع أنحاء العالم، وتفخر بتغطية شبكة شركائها أكثر من 250 مدينة حول العالم و500 مطار دولي في 50 دولة. 

وفي هذا العام، سوف يتوسع نطاق خدماتها ليصل إلى 300 مدينة جديدة معظمها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. 

وتعليقاً على انضمام الفهيم إلى شركاء "بلاكلين" الاستراتيجيين، صرح السيد أحمد عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم، بقوله: "نحن سعيدون بجمع خبراتنا الإقليمية المتنوعة مع "بلاكلين" التي تتمتع بخبرات عميقة في قطاع تقديم خدمات القيادة المحترفة حول العالم، وذلك لنتعاون معاً على تعزيز جودة هذا النوع من الخدمات للمسافرين وسائقي السيارات والشركاء، ولنقدم لسكان الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط خدمات مبتكرة ليس لها مثيل".

ومن جهة أخرى، يسهم الاستثمار الجديد في الحد من التوتر وإضاعة الوقت والذي يحدث عادةً عند السفر وفي المطارات. وأعلنت الشركة أنها سوف تطلق خدمة جديدة باسم ( بلاكلين باس- Blacklane PASS)، وهو تصريح شامل بامتياز يوفر خدمات وحلول عالمية للمطارات، بحيث يضمن للمسافرين إمكانية حجز الخدمة من جانب الطريق، ليصبح بذلك ضمن خدمات السفر في المطار.

ونجحت بلاكلين في ذلك من خلال مشروع "سولف - Solve " الذي استحوذت عليه الشركة في شهر أكتوبر.

ومن جانبه، قال جوشن غاتبورد، الشريك من "بتوف بارتنرز- btov Partners" ورئيس مجلس الإدارة في بلاكلين العالمية: "لقد أصبح بإمكان الجميع بفضل شركة "بلاكلين" الحصول على الخدمات المتميزة للقيادة المحترفة في قطاع السفر، ونحن متأكدون أن خدمة الاستقبال الجديدة "كونسيرج" للمطارات ستلقى النجاح ذاته. وهذه الخطوة تشكل قفزة كبيرة للشركة وفرصة مغرية بالنسبة لبلاكلين وشركائها".