TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سالونيك والعقبة تنضمان إلى وجهات فلاي دبي

سالونيك والعقبة تنضمان إلى وجهات فلاي دبي
ستبدأ فلاي دبي بخدمة سالونيك بواقع 3 رحلات أسبوعياً

دبي – مباشر: كشفت شركة فلاي دبي أنها ستطلق رحلات منتظمة إلى كل من مدينتي سالونيك في اليونان والعقبة في الأردن خلال شهر يونيو المقبل. 

وقالت الشركة، في بيان لها، أن هذه الإضافة في شبكة وجهات الناقلة تعطي خيارات أكبر للمسافرين من دولة الإمارات والمنطقة لاستكشاف أكثر من 100 وجهة انطلاقاً من دبي التي تعد اليوم مركزاً عالمياً للطيران.

وتعد فلاي دبي أول ناقلة في الإمارات تشغل رحلات إلى كل من سالونيك والعقبة. 

وستبدأ الناقلة بخدمة سالونيك بواقع 3 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 15 يونيو فيما تبدأ رحلات مدينة العقبة في جنوب الأردن اعتباراً من 16 يونيو بواقع 4 رحلات أسبوعياً.

وكانت فلاي دبي قد اعلنت في وقت سابق عن إطلاق رحلات إلى وجهات جديدة في العام 2018 ستبدأ تباعاً بدءاً من مارس المقبل تشمل كلاً من تيفات وكراكوف ودوبروفنك وكاتانيا وكوتايسي وغابالا وباتومي، ما يرفع وجهات الناقلة في شرق وجنوب أوروبا إلى 27 وجهة وفي منطقة القوقاز ووسط آسيا إلى 11 وجهة فيما تخدم فلاي دبي 30 وجهة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط .

وتعد مدينة سالونيك ثاني أكبر مدن اليونان من حيث عدد السكان الذي يزيد عن مليون نسمة، وهي مركز رئيس للنقل في اليونان وجنوب شرق أوروبا بفضل مينائها الشهير. كما أن المدينة تشتهر أيضاً بمهرجاناتها وأحداثها وحياتها الثقافية التي جعلت منها عاصمة اليونان الثقافية.

وتستضيف المدينة سنوياً العديد من الأنشطة والفعاليات، لعل أبرزها المعرض التجاري الدولي ومهرجان الأفلام الذي يجذب الآلاف من الزوار سنوياً خلال موسم الصيف.

أما مدينة العقبة الأردنية فيخدمها مطارها الذي يسمى بمطار الملك حسين. وتقع المدينة على خليج العقبة، وهي الميناء البحري الرئيسي للأردن، كما أنها مركز صناعي وتجاري وسياحي بارز تضم العديد من الفنادق والمنتجعات العالمية المشهورة.

ويقصدها السياح أيضاً لغايات الغوص في مياه البحر الأحمر، إضافة إلى قربها من مدينة البتراء الوردية كما أن السائح يمكنه زيارة وادي رم للتخييم، فضلاً عن العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية المتنوعة.