TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور-جناح امبراطوري.. هليكوبتر وليموزين..قضاء "الفالنتين" في "فيرمونت دبي" بـ23ألف دولار

بالصور-جناح امبراطوري.. هليكوبتر وليموزين..قضاء "الفالنتين" في "فيرمونت دبي" بـ23ألف دولار
يعتبر "عيد الحب" والذي يوافق 14 فبراير من كل عام، فرصة للبعض مثالية لقضاء عطلة لا تنسى، حيث يحرص العديد من الأزواج على قضاء عطلة رومانسية سواء بالسفر أو التنزه.
 
وكشفت شبكة "سي إن إن" الأمريكية في تقرير لها عن برنامج "استثنائي" وضعه فندق "فيرمونت دبي" لزواره من الأزواج خلال عيد الحب "الفالنتين".
 
ويوفر الفندق هذا العام في "عيد الحب" إجازة تمتد ليومين في الجناح الإمبراطوري، وهو أرقى أجنحة الفندق، مع تجارب طعام وترفيه مصممة خصيصاً لنزلاء الفندق مقابل قيمة 85 ألف درهم لشخصين "23 ألف دولار".
 
Image result for fairmont dubai
 
وتبدأ التجربة الرومانسية على متن سيارة ليموزين فاخرة تنقل الزوجين إلى الفندق، حيث تنتظرهما طائرة هليكوبتر تأخذهم في رحلة استثنائية فوق سماء دبي. بعد العودة إلى الفندق، يسجل الثنائي وصولهما إلى الجناح الامبراطوري المكون من طابقين، والذي من ضمن خدماته، خادم شخصي خاص، وحمام جاكوزي للاسترخاء.
 
كما تتضمن التجربة أيضاً، باقة ورود حمراء تحوي 100 وردة، وطقم ألماس فاخر، تبلغ قيمته أكثر من 15 ألف درهم، أي أكثر من 4 آلاف، بالإضافة إلى توفير مصففي الشعر وخبراء التجميل المختصين لتجهيز الثنائي لعشاء فاخر يُقام على سطح الفندق العلوي.
 
ويتكون العشاء من 7 وجبات مصممة ومطهوة خصيصاً من قبل شيف شخصي، تقدم ليلة عيد الحب مع مشروبات متنوعة، على أنغام عازف "كمان" حصري للزوجين.
 
Image result for fairmont dubai
 
أما في اليوم الثاني من الإجازة الرومانسية، فيتمتع الثنائي بفطور خاص على شرفة جناحهما، ثم رحلة لمدة 40 دقيقة على متن طائرة مائية تجوب أفق سماء دبي، وجلسة تدليك ثنائية في منتجع الفندق. 
 
ويقضي الثنائي خلال فترة بعد الظهر، عدة ساعات على متن يخت خاص، حيث تُقدم لهم حبّات الفراولة المغطاة بالشوكولاتة، وزجاجة من المشروب الفاخر. ومن ثم تنتهي تجربة اليوم الثاني في مطعم الفندق، من خلال عيش تجربة عشاء حصرية.
 
Image result for ‫الجناح الامبراطوري فيرمونت دبي‬‎