TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

« ليفيتون» تطلق الكابل (Cat 6A Universal )

 « ليفيتون» تطلق الكابل (Cat 6A Universal )
 
 أعلنت شركة « ليفيتون» (Leviton) عن إطلاقها لأول مرة الكابل الخالي من الأدوات  و الموصل الطرف النهائي (Cat 6A Universal Tool-Free Plug). الموصل الجديد سهل و سريع التثبيت, و تم تصنيعة من جسم معدني قوي موفراً تبادل إنتقال عالى التفوق دون تشويش و مانع للتداخل الكهرومغناطيسي و التداخل للترددات اللاسلكية (EMI/RFI) و الداعم لشبكات (10GBASE-T) و تطبيقات (100W PoE). إن الكابل(Cat 6A Universal Tool-Free Plug) يستوعب مجموعة متنوعة من تطبيقات الشبكات. بما في ذلك القدرة على الإتصال المباشر بأجهزة الإيثرنت في مواقع ثابتة مع حلول طرف نهائي.
 
وصرح "مارك ديرينغ"، مدير المنتجات الأول لدى شركة «حلول ليفيتون للشبكات», وقال:" يوفر الكابل (Cat 6A Universal Tool-Free Plug) نهج  قائم على المعايير الأساسية التي تتيح بسهولة التوصيل بأجهزة الإيثرنت في جميع أنجاء المبنى. أصبحنا اليوم نشهد المزيد من الأجهزة الشبكية التي يتم توصيلها في المباني و الموصلة بشبكة المبني (Plenum Spaces).  إن الكابل (Cat 6A Plug) يوفر طريقة فعالة للاتصال بالأجهزة مثل الكاميرات و (WAPs) دون استخدام أداة خاصة".
 
تم تصنيع (Cat 6A Universal Tool-Free Plug) بمواصفات مرنة ترتكز على مواصفات المستخدم بما في ذلك:
• التوافق الكامل للكابلات ذات الأسلاك المحمية و الغير محمية (shielded and unshielded cabling)
• التوافق التام مع كابلات (Cat 5e) و (Cat 6).
• خامة مصنوعة من المعدن المقوى سلك موحد صلب (plenum-rating) ، قوي التحمل و موفرة حماية من جميع الجهات.
• مزلاج طويل لضمان سهولة الربط والإحلال في الأماكن الضيقة.
• تستوعب من 22- إلى 26 قياس الموصلات ذات السلك الصلب الواحد أو المتعددة الأسلاك، لتسمح بذلك إستخدامها مع مجموعة واسعة من الكابلات المختلفة.
 
و الكابل (Cat 6A Universal Tool-Free Plug) يوفر وصلات الطرف النهائي مع طرف نهائي مغلف دون الحاجه لأي أدوات.
 
ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.leviton.com/en/products/network-solutions/connectors/copper-connectors.
 
-إنتهى-
 
حول «حلول ليفيتون للشبكات»
إن «حلول ليفيتون للشبكات» (Leviton Network Solutions) تقدم أنظمة شبكات البنية التحتية المتكاملة للشركات ومراكز البيانات و الحكومات و المؤسسات التعليمية و الصحية و المشروعات السكنية في جميع أنحاء العالم. و تشمل الحلول توصيل الكابلات النحاسية و الألياف البصرية، ووحدات توزيع الطاقة، وأكثر من ذلك بكثير. ولقد تم صناعة و تصميم جميع منتجات « ليفيتون» وفقا لمعايير صارمة, لتقدم أداء متقدم في الصناعة مع أفضل دعم. إن المهنيين في صناعة البناء و المقاولات و غيرهم دائما ما يفضلون منتجات« ليفيتون» كافضل علامة تجارية تعكس مفهوم الاختيار الذكي لشبكة أفضل. و لمزيد من المعلومات يرجي زيارة الرابط: leviton.com/ns أو  twitter.com/LevitonNS.
 
حول « ليفيتون»
تعد « ليفيتون» اليوم الخيار الذكي لتوفير مجموعة أشمل من الحلول لتلبية احتياجات المباني السكنية والتجارية والصناعية لأكثر من 90 بلدا حول العالم. و بداية من مفاتيح التشغيل و الماَخذ الكهربائية, تساعد « ليفيتون» العملاء على خلق بيئات مستدامة وذكية من خلال أجهزة الأسلاك الكهربائية وشبكات الاتصال ومراكز البيانات، وأنظمة إدارة الطاقة الضوئية و إضائات الـ(LED), و تطبيقات الأمن و التشغيل الاَلي. وبالنسبة إلى « ليفيتون» فهذا هو المستقبل. و لمزيد من المعلومات  يرجى زيارة الموقع leviton.com, facebook.com/leviton, twitter.com/levito  أو youtube.com/Levitonmfg