TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تستضيف مؤتمر "إنترنت الأشياء" 2018

دبي تستضيف مؤتمر "إنترنت الأشياء" 2018
المؤتمر سيعقد في إمارة دبي بحلول مارس القادم

دبي – مباشر: تنعقد الدورة الخامسة من مؤتمر "إنترنت الأشياء 2018" يوم 13 مارس القادم في فندق أرماني دبي.

ويناقش المؤتمر تأثيرات العوامل الأساسية للربحية ونماذج الأعمال التجارية وكيفية تحقيق الربح من البيانات مع إلقاء نظرة ثاقبة ومتعمقة حول التقنيات والفرص الجديدة التي يقدمها المؤتمر، وفقاً لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

ويركز الحدث على توفير فرص للأعمال من خلال مفهوم "إنترنت الأشياء"، حيث تم تصميمه لمساعدة قادة الشركات والمديرين التنفيذيين في تعزيز المبادرات المقدمة من مؤسساتهم والمتعاملين في الحكومات المحلية والشركات المتخصصة في مشاريع التحول الرقمي.

كما يركز على التقنيات والحلول الخاصة بمفهوم "إنترنت الأشياء ،IoT" والتي يمكن للشركات الاستفادة منها لتحسين أعمالها بجانب مناقشة قضايا الأعمال المعروضة من قبل المديرين التنفيذيين في الإدارات العليا.

نتيجة بحث الصور عن مؤتمر انترنت الأشياء

وقال جوهان إهرستروم، الرئيس التنفيذى للمؤتمر بالشرق الأوسط لعام 2018، إن المنطقة بحاجة إلى منصة لمناقشة أهمية الأعمال بدلاً من التركيز دائماً على التكنولوجيا والتقنيات.

وأضاف إهرستروم أنه سيشارك في هذا الحدث أكثر من 35 متحدثاً، وما يزيد عن 400 من الأطراف المهنية والمشاريع الملهمة بهذا القطاع لمناقشة الممارسات العملية لدراسات الحالة والرؤى الموضوعية والسيناريوهات الواقعية وشبكات التواصل المتميزة.

وأشار إهرستروم إلى مشاركة ما يقرب من 200 من الرؤساء التنفيذيين ومديري العمليات ورؤساء البيانات ونائبي الرؤساء الأوائل ونائبي الرؤساء ورؤساء عمليات التحول الرقمي.

وكان الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي ونائب رئيس الدولة رئيس الوزراء، أشار إلى الحياة الذكية بكامل أبعادها في دبي عبر استراتيجية إنترنت الأشياء وأوجه جميع المؤسسات الحكومية بدبي بالتعاون لتحقيقها 100% بحلول 2021، ضمن عصر الثورة الصناعية الرابعة.

واعتمد مؤخراً، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" خطة دافزا الجديدة للذكاء الرقمي  2018-2022، تماشياً مع استراتيجية إنترنت الأشياء.