TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشارقة تطلق "بازار الربيع 2018"

الشارقة تطلق "بازار الربيع 2018"
الدورة الثانية من المعرض خلال الفترة من 1 إلى 4 من فبراير المقبل

أبوظبي - مباشر: تنظم غرفة تجارة و صناعة الشارقة للعام الثاني على التوالي معرض "بازار الربيع 2018" بمركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 1 إلى 4 من فبراير المقبل بمشاركة نخبة من المشاريع الصغيرة والمتوسطة التابعة لرواد الأعمال من مختلف إمارات الدولة.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، يضم "البازار" مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تستهدف شريحة واسعة من المواطنين والمقيمين والسياح.

ويعرض المشاركون فيه مجموعة واسعة من الصناعات الحرفية والأشغال اليدوية والبخور والعطور العربية و الأزياء الإماراتية والأكسسوارات وغيرها من المنتجات.

وأوضحت غرفة الشارقة أن الباب لا يزال مفتوحاً أمام رواد الأعمال في جميع القطاعات التجارية الراغبين بالمشاركة في "بازار الربيع " 2018.

يُشار إلى أن "بازار الربيع" هو أحد مبادرات "غرفة الشارقة" التي أطلقتها قبل عامين، وذلك ضمن "عروض ربيع الشارقة" الذي يندرج في إطار برنامج الحملات الترويجية والتسويقية التي تنظمها الغرفة بوتيرة دورية لدعم قطاع تجارة التجزئة والعديد من القطاعات الأخرى ذات الصلة.

وانطلقت فعاليات الموسم الجديد لعروض الربيع في جميع مناطق الإمارة مطلع العام الجاري وتستمر حتى 15 فبراير المقبل.

وقال إبراهيم الجروان، مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في غرفة الشارقة، إن تنظيم "بازار الربيع" في نسخته الثانية يأتي ضمن التوجه العام للغرفة لإيجاد وسائل ترويجية وتسويقية للمنتج المحلي الإماراتي.

وأضاف الجروان أن المعرض الذي يقام على مدى 4 أيام في مركز إكسبو الشارقة يعد من أبرز الفعاليات التي تقام خلال "عروض ربيع الشارقة" وتخدم فئة مبدعة من الشباب والشابات وتتيح لهم استعراض أعمالهم في مكان يوفر الخدمات والتسهيلات كافة.