TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

باناسونيك تعرض كاميراتها الأمنية الجديدة

 باناسونيك تعرض كاميراتها الأمنية الجديدة
 
في إطار مشاركتها في معرض " إنترسك 2018 " المتخصص في حلول وتقنيات الأمن والسلامة و الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 21 إلى 23 يناير، كشفت ’باناسونيك‘، المزود الرائد للحلول الأمنية المتكاملة وحلول المراقبة بالفيديو، النقاب عن كاميراتها الجديدة للمراقبة الخارجية من طراز PTZ والمزودة بمعيار ضغط الفيديو H.265 وبتقنية (Full HD WV-X6531NS) لتسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة وبالدقة الكاملة مع حساسية عالية للضوء الضعيف تبلغ (0.015lx). وتشكل الكاميرا الجديدة ذات القدرة العالية على مقاومة التآكل الملحي، إضافة مميّزة إلى مجموعة كاميرات ’باناسونيك‘ من طراز (i-PRO Extreme X) التي تندرج بدورها ضمن إطار كاميرات PTZ (كاميرات المراقبة المتحركة والقادرة على تقريب الصورة).
 
وتتكامل كاميرا (WV-X6531NS) على النحو الأمثل مع نظام تحليلات ’الكشف عن حوادث المركبات‘ الذي يمكن إضافته بصورة اختيارية، إلى جانب توفير آلية إمالة ودوران عمودي وأفقي للكاميرا بزاوية 360 درجة وعدسة تقريب بصري لمسافات طويلة جداً يبلغ 40 مرّة، فضلاً عن جهاز استشعار للدوران الذي يتكامل مع تقنية ’التقريب الذكي المستقر‘ (IZS) الذي يوفر صوراً مستقرة وعالية الوضوح حتى عند التقريب لمسافات بعيدة. ويسهم التصميم الميكانيكي المتين للكاميرا في ضمان تقديمها حل مراقبة عالية الجودة في الهواء الطلق، فضلاً عن توافقيتها العالية مع معالجات (X-Series).
 
وبهذه المناسبة، قال السيد تيتسو أوكاوا، مدير أول للمبيعات والتسويق- الحلول الأمنية لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "تفرض الطبيعة الجغرافية القاسية للمنطقة تحديات كبيرة على أي منتج يتم طرحه فيها، ولكننا في ’باناسونيك‘ نتفهم جميع احتياجات عملائنا والتحديات المرتبطة بهذه المنطقة. وبفضل مقاومتها العالية لعوامل التآكل الملحي، تشكل كاميرا (WV-X6531NS) الحل الأفضل لمهام المراقبة الأمنية في المنطقة. كما يمتاز هذا المنتج بالتحسينات المستمرة لجودة الصورة والأداء رفيع المستوى في ظروف الإضاءة الخافتة، بالإضافة إلى أحدث تقنيات ضغط الفيديو التي تسهم في تقليص متطلبات تصوير وتخزين الفيديو، فضلاً عن إمكانياتها التحليلية الجديدة. ومن شأن هذه التقنيات المتطورة أن تضمن استمرار الكاميرات والأنظمة في تعزيز مستويات الأداء بما يتجاوز توقعات جميع عملاء وشركاء ’باناسونيك‘ على حد سواء".
 
علاوة على ذلك، تنتقل كاميرات (WV-X6531NS) بمهام مراقبة الطرقات وحركة المرور إلى مستويات جديدة من الكفاءة عبر توفير رؤية شاملة للحالة الراهنة من مسافات بعيدة جداً، وتمكين خبراء الأمن من الكشف عن الحوادث المرورية بسرعة أكبر. بينما تعمل تقنية ’التقريب الذكي المستقر‘ المستندة إلى جهاز استشعار للدوران على استكشاف الاهتزازات الميكانيكية القوية وتخميدها بفاعلية عالية، حيث تعد هذه الاهتزازات من المشاكل الشائعة التي تؤثر سلباً على جودة الصور، ولا سيما بالنسبة للكاميرات من طراز PTZ ذات إمكانات التقريب العالية عند تثبيتها بالقرب من الطرقات السريعة والجسور. 
 
وتوفر عدسات التقريب للكاميرات بقدرة 40 تقريب مرّة نطاق تغطية يزيد بمقدار 1.3 ضعفاً عن المسافة التي تغطيها النماذج القياسية، مما يتيح إمكانية تثبيت الكاميرات بمسافاتٍ فاصلة تبلغ ميلاً واحداً. وتحول تقنية (ClearSight® Dome) دون تجمع قطرات المطر وذرات الغبار على السطح الخارجي للكاميرا، مما يسهم تعزيز وضوح عمليات المراقبة وخفض تكاليف الصيانة الميدانية المستخدمة مع كاميرات المراقبة التقليدية.
 
من ناحية أخرى، يقدّم برنامج ’الكشف عن حوادث المركبات‘ الاختياري إمكانات المراقبة الأمنية ومراقبة حركة المرور بكل سهولة ويسر، مما يتيح للكاميرات إمكانية استكشاف الأنشطة غير الاعتيادية على اختلافها مثل توقف إحدى السيارات على الطريق السريع أو تحرك إحدى المركبات في الاتجاه الخاطئ. وبمجرد الكشف عن النشاط غير الاعتيادي، تقوم الكاميرا بإرسال تنبيه إلى أنظمة إدارة حركة المرور لتتمكن الأخيرة من الاستجابة على نحو سريع وفاعل. 
 
وتشمل المزايا الرئيسية الأخرى لكاميرات (i-PRO Extreme PTZ) ما يلي:
تقنية (WV-X6531NS) التي توفر صوراً فائقة الجودة والدقة بدقة 1080 بكسل وبمعدّل 60 إطار للثانية، إلى جانب عدسات تقريب بصري بمقدار 40 مرّة (40X)
آلية إمالة ودوران عمودي وأفقي بزاوية 360 درجة متواصلة وتقنية التتبع الآلي فائقة التطور ومنفذ لبطاقة الذاكرة SD
الوظائف الديناميكية الفائقة بمدى قدره (144db) 
منصة تكنولوجيا المراقبة الأمنية i-PRO® Extreme التي تتضمن نظام الترميز الذكي، وميزة الضبط التلقائي الذكي، وميزة الرؤية الليلية الملوّنة، ونظام الاتصالات الآمنة
تكنولوجيا الترميز الذكي لضغط الفيديوهات والتي تسهم في خفض متطلبات عرض موجة الفيديو بنسبة تصل إلى 95% 
متانة عالية في آلية التحريك والدوران تتيح دورة حياة تتفوق 3 مرات على دورة حياة الكاميرات المنافسة التي تستخدم أحزمة التدوير
استخدام تقنية (ClearSight® Dome) في تغطية السطح الخارجي للكاميرا لضمان أعلى درجات الوضوح في الرؤية وخفض تكاليف تنظيفها
مقاومة كاملة للمياه والغبار وفق تصنيف (IP66) ومقاومة عوامل التخريب في البيئة المحيطة وفق تصنيف (IK10)
***
نبذة عن ’باناسونيك‘ 
تُعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير التقنيات الإلكترونية وأعمالها الهندسية، فضلاً عن تقديم حلولٍ للعملاء من مستهلكي الأجهزة المنزلية والمكتبية والأجهزة المحمولة والشخصية. فمنذ تأسيس الشركة عام 1918، توسعت أعمالها على نطاقٍ عالميٍّ إلى أن أصبح تحت لوائها الآن مجموعة تضم نحو 500 شركة في جميع أنحاء العالم حققت صافي مبيعات مجمعة بلغ 7.74 تريليونات ين ياباني في العام المالي في 31 مارس 2014. ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الابتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل.