TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سمووف: المورد الرسمي لفيليب لتأجير الدراجات الهوائية

 سمووف: المورد الرسمي لفيليب لتأجير الدراجات الهوائية
 
 
تقدم شركة سمووف الفرنسية منذ حوالي عشر سنوات حلولاً مبتكرة وذكية ومتصلة للدراجة الهوائية التي تتبع نظام الخدمة الذاتية بهدف دعم وجود حركة تنقل ميسرة. واليوم تعمل شركة سمووف في 28 مدينة و14 دولة حيث يتم تشغيل 9000 دراجة. وفي خلال عام 2018 سيكون لديها أكثر من 30000 دراجة ذكية في جميع أنحاء العالم خاصة بعد إطلاق مُنتجها الرئيس: الدراجات الهوائية الكهربائية المخصصة للخدمة الذاتية.
 
عرض فني "هجين" ثوري وكهربائي ومتصل 
 
ان سمووف يعد حلاً لدرجة هوائية "هجينة" تمزج بين الدراجة الاعتيادية التي يمكن أن يتم تحويلها إلى دراجة إلكترونية من خلال تركيب بطارية في الإطار ودمج محرك في العجلة الأمامية؛ كما أن محطات الدراجات توفر نظام غلق آمن للدراجات الكهربائية بالإضافة إلى خاصية إعادة شحن البطارية.
 
وبمجرد تزويد الدراجة بتكنولوجيا "مربع سمووف" فإنها تصبح دراجة ذكية ومتصلة وعندئذ يمكن للمستخدم دخول شبكة الإنترنت من خلال بطاقة شبكة النقل العام رفيد أو الهاتف الذكي المزود بNFC أو باستخدام كود بسيط. ان هذه التكنولوجيا الثورية تعني نهاية تكدس محطات الدراجات حيث أنها تسمح للدراجة بالوقوف حتى وان كانت المحطة كاملةً وذلك بفضل خاصية وإمكانية "تجاوز السعة".
 
تسعى سمووف لتقديم مستوى عال من الخدمة: دراجات فائقة من حيث مستوى الأمان والصلابة كما أنها مصممة خصيصاً لراحة المستخدم. ويستطيع المُشغل بل والمدينة التحكم بصورة كاملة في توزيع شبكة الدراجات وتصميمها، كما توجد حرية في تعديل النظام لضمان الإدارة المثلى للأماكن العامة وتوفير حركة مرور سلسة.
 
- الاتصال بالعصر الرقمي: مربع سمووف، ونظام معلومات شامل (إدارة العمليات، ورصد العملاء، ورفع التقارير التشغيلية) والعرض الرقمي (الموقع وتطبيق المحمول).
- نظام الأمن الثلاثي الحاصل على براءة الاختراع: أداة غلق "fork-lock" لتأمين الدراجة بالمحطة ومفتاح نيمان لغلق مقود الدراجة وكابل مدمج بالمقاود.
- الإدارة المثلى للأماكن العامة: محطات معيارية عالية الكثافة تتطلب القليل من أعمال الهندسة المدنية؛ ويتم اعتمادها ورقابتها من قبل مجلس المدينة ومن الممكن إقامتها على طول البنية التحتية الخاصة بالطرق العامة.
- معدات صلبة تخص الاستخدام الحضري الضخم: عجلات مقاومة للثقوب وإطارات من الألومنيوم مزدوجة الجدار فضلاً عن صواميل عجلات مقاومة للعبث.
- الراحة المثلى للمستخدم: عجلات 26 بوصة ومقعد مريح قابل للتعديل وسلة أمامية مصممة حسب الطلب.
 
 
 
 
 
 
سمووف وفيليب 2.0
 
بعد مراكش وهلسنكي وموسكو وفانكوفر وغيرها من المدن، أصبحت سمووف الآن المورد الرسمي لحلول الأجهزة والبرمجيات التي ستكون جزءاً من شبكة فيليب بمدينة باريس الكبرى، والتي سيتم تشغيلها من قبل شركة سموفنجو (مجموعة تضم سمووف، وانديجو، وموبيفيا، وموفنتيا).
وفي المجمل سيكون هناك حوالي 25000 دراجة و1400 محطة اعتباراً من بداية عام 2018 في ما يعد أكبر سوق لدراجات الخدمة الذاتية في العالم.
ان سمووف -بما تمتلكه من 7500 دراجة كهربائية- تعد الآن أكبر مورد في العالم لخدمة الدراجات الإلكترونية المخصصة للخدمة الذاتية وسوف تقدم هذه الدراجات للمستخدمين إمكانية تسلق التلال الباريسية الأكثر حدة والتنقل في جميع أنحاء مناطق باريس وداخل ال 68 مدينة المشتركة بمتروبول فيليب وفي الوقت ذاته ستجذب عملاء جدد. كما يتم إعادة شحن الدراجات مباشرة في المحطات لتقديم مزيد من البساطة واليسر في الإدارة.
 
كل هذا سيجعل من سمووف الشركة الرائدة عالمياً خاصة فيما يتعلق بأنظمة الدراجة الهوائية الإلكترونية المخصصة للخدمة الذاتية والمدمجة في شبكات التنقل الحضري، مما سيساهم أكثر من أي وقت مضى في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ان سمووف بكل تأكيد ستيسر التنقل المستدام ليس فقط في الحاضر ولكن أيضاً بالمستقبل!!!