TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أملاك" تعيّن مقاولاً رئيسياً لـ"برج الساية"

"أملاك" تعيّن مقاولاً رئيسياً لـ"برج الساية"
برج الساية هو مشروع سكني في مملكة البحرين

مباشر: عينت شركة أملاك الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي للتطوير، الذراع الاستثمارية والعقارية المملوكة للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، مجموعة الغناه كمقاول رئيسي لبناء وتشييد مشروع "برج الساية".

و"برج الساية" هو مشروع سكني سيتم تشييده في منطقة البسيتين شمال المحرق فى البحرين، ويتكون من برجين يتميزان بتصميم استثنائي أنيق، بإجمالى 128 شقة وطابقين لمواقف السيارات و13 وحدة تجارية.

وقال عبدالرحمن فخرو، رئيس مجلس إدارة شركة أملاك ، وفقاً لصحيفة الوطن البحرينية، إن التعاون مع مجموعة الغناه سينعكس بشكل إيجابي على استثمارات الصناديق التقاعدية وسيساهم في زيادة قيمة محفظتها العقارية.

وأكد محمد عبدالإله الكوهجي، الرئيس التنفيذي لشركة أملاك، على حرص الشركة على اتباع وانتهاج استراتيجية استثمارية متزنة وراسخة هدفها تحقيق الفائدة والضمان المالي للبحرينيين، ودفع عجلة اقتصاد المملكة الى الأمام.

وشركة أملاك تدير الأصول العقارية المملوكة لهيئة التأمينات الاجتماعية، وتبلغ القيمة السوقية للأراضي الخام والأصول العقارية التي تديرها الشركة تتجاوز 513 مليون دينار متوزعة على عدة مناطق في المملكة، من أصل قيمتها الدفترية البالغة 228 مليون دينار.