TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الهيئة العامة لمجلس الشورى تحيل عدة موضوعات على جدول الأعمال

الهيئة العامة لمجلس الشورى تحيل عدة موضوعات على جدول الأعمال
تضمنت الموضوعات تقارير لعدد من الجهات الحكومية

الرياض ـ مباشر: أحالت الهيئة العامة لمجلس الشورى على جدول أعمال المجلس عدداً من الموضوعات تضمنت تقارير لعدد من الجهات الحكومية، وأنظمة جديدة وعدة مقترحات قدمها الأعضاء.

وقررت الهيئة خلال الاجتماع الثاني من أعمال السنة الثانية للدورة السابعة، الذي عقدت أمس الأحد، وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، إحالة تقرير لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بشأن مقترح تعديل المواد 2 و77 و214 من نظام العمل.

وأحالت الهيئة العامة لمجلس الشورى، بحسب الوكالة، تقرير لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بشأن مقترح مشروع نظام حماية الذوق العام المقدم من عضو المجلس الدكتور فايز الشهري.

ووافقت الهيئة العامة لمجلس الشورى على إحالة تقرير لجنة الإدارة والموارد البشرية بشأن التقرير السنوي للمؤسسة العامة للتقاعد للعام المالي 1437/ 1438هـ، وتقرير لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن مشروع نظام الرهن التجاري.

كما وافقت الهيئة على إحالة تقرير لجنة حقوق الإنسان والهيئات الرقابية بشأن التقرير السنوي لهيئة حقوق الإنسان للعام المالي 1437/ 1438هـ، وإحالة تقرير لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بشأن التقرير السنوي لمكتبة الملك فهد الوطنية للعام المالي 1437/ 1438هـ.

كما وافقت الهيئة العامة على إحالة عدة تقارير من لجان المجلس المتخصصة تضمنت مشروعات مذكرات تفاهم مع عدد من الدول الشقيقة والصديقة في عدة مجالات.