TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعمار راعياً لبطولات الجوجيتسو

إعمار راعياً لبطولات الجوجيتسو
خلال توقيع الاتفاقية
إعمار
EMAAR
-0.97% 8.15 -0.08

دبي - مباشر: وقعت شركة إعمار العقارية، واتحاد الإمارات للجوجيتسو، اليوم الأحد، اتفاقية شراكة استراتيجية لمدة 3 أعوام، تحت شعار "معاً نطور أسلوب حياة صحي".

ووفقاً لوكالة الانباء الاماراتية وام، تقوم بموجبها الشركة برعاية بطولات اتحاد الإمارات للجوجيتسو المحلية، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وجولة أبوظبي، من سلسلة جولات بطولة أبوظبي غراند سلام العالمية لمحترفي للجوجيتسو.

 وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الطرفين للتعاون، بهدف توفير بيئة رياضية لأبناء الدولة تضمن لهم الاستمرار في تحقيق الإنجازات على المستويات كافة، بالإضافة إلى دعم تطبيق شعار الشراكة، والذي يهدف لنشر ثقافة الرياضة عامةً ورياضة الجوجيتسو بشكل خاص، سعياً من الطرفين للمساهمة في بناء جيل قوي قادر على الحفاظ على مكتسبات الماضي وبناء المستقبل وتطوير بيئة صحية وأسلوب حياة صحي.

بهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية، محمد العبار: "تمثل شراكتنا مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو تجسيداً لالتزامنا الجاد والمستمر بدعم المبادرات الاجتماعية البنّاءة، ولا سيما تلك الموجهة للشباب الإماراتي والتي تمهّد الطريق أمام ألمع المواهب الوطنية لتحقيق إنجازات ونجاحات ترفع اسم دولة الإمارات في أكبر المحافل العالمية.