TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

هواوي تعلن عن طرح حلول الحرم الجامعي الآمن بإنترسك

 هواوي تعلن عن طرح حلول الحرم الجامعي الآمن بإنترسك
 
 أعلنت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات عن عزمها طرح مجموعة حلول الحرم الجامعي الآمن في معرض إنترسك 2018، والتي ترمي إلى رفع سوية الابتكار في مجال السلامة العامة في المنطقة كلها. وسيشهد جناح "هواوي" في قاعة الشيخ سعيد 2، الجناح  G11في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، قاعة أرينا المركز التجاري في الفترة من 21 وحتى 23 يناير إطلاق حلول الحرم الجامعي الآمن وتطبيقها في أربعة مجالات مختلفة تشمل المدارس والفنادق والمطارات والمساجد.
وباعتبارها أحد الداعمين الرئيسيين لعملية التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، فقد دخلت هواوي في شراكات مع العديد من السلطات المدنية المختصة في المنطقة بهدف رفع مستوى كفاءة تطبيق القوانين وتوفير التقنيات التي تضمن حياة آمنة للناس، وتمتاز حلول الحرم الجامعي الآمن بشموليتها وإمكانية نشرها في المباني والمكاتب والملاعب الرياضية والمدارس والفنادق وتوظيفها لخدمة العديد من المجالات الأخرى لتفادي وقوع الحوادث والاستجابة في حالات الطوارئ وجمع الأدلة.
وقال حازم بازان، نائب الرئيس لقنوات التوزيع والمبيعات التجارية في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات في الشرق الاوسط قائلاً: "نشهد كل يوم تقريباً ظهور تهديدات أمنية جديدة من شأنها التأثير على سلامة المواطنين وأمنهم. وكجزء من النظام الإيكولوجي الذي تتبعه هواوي، فهي تقوم جنباً إلى جنب مع شركائها الاستراتيجيين بالاستفادة من التطورات التقنية الجديدة وتطويعها بهدف إيجاد نماذج متقاربة ومفتوحة وشاملة تُعنى بالسلامة العامة. وتنطلق شركة هواوي من إيمانها الراسخ بأن على قطاع الاتصالات مضافرة الجهود للحاق بركب التطورات الاجتماعية والتكنولوجية وابتكار نظام سلامة عامة يعمل على توفير الحماية للمواطنين من خلال توفير أعلى مستويات التفاعل بين السلطات والمواطنين".
 
وبدورهم سيعقد خبراء من شركة "هواوي" ومن شركائها، في اليوم الثاني من معرض إنترسك، ورشة عمل تتناول أحدث تقنيات الفيديو السحابي والمراقبة الذكية للفيديو باعتبارهما من أهم مكونات حلول الحرم الجامعي الآمن. حيث ستلقي ورشة العمل الضوء على دور كل وظيفة من وظائف الحلول الجديدة في تبسيط عملية تفادي وقوع الجرائم والتحقيق فيها.
 
يذكر أن حلول الحرم الجامعي الآمن من "هواوي" ترتكز على أربعة مكونات أساسية تشمل خوارزميات الذكاء الصناعي الفيديو السحابي وتقنية سمارت أكويزيشن الخاصة بالكاميرات عالية الوضوح، إلى جانب حلول الحرم الجامعي الآمن المصممة حسب الطلب لتتناسب والاحتياجات المطلوبة في مختلف المجالات مثل المدرسة الآمنة والمستشفى الآمن، والمواصلات الآمنة والمسجد الآمن. وتأخذ شركة "هواوي" على عاتقها بناء أنظمة إيكولوجية بالتعاون مع شركائها في الدول التي تعمل فيها معتمدة على التقنيات الحديثة والتزويد بمنصات يمكن أن تشكل مع أنظمة السلامة العامة بنيةً متكاملةً للوصول إلى مشاركة للمعلومات وتعاون أكثر كفاءة.
وكانت "هواوي" قد افتتحت المختبر المفتوح في دبي في العام الماضي والذي يضم بين جنباته مركز الابتكار ومركز التجارب ومركز تطوير الشركاء وذلك بقصد تقديم الدعم لكافة عملائها وشركائها في الشرق الأوسط من خلال تزويدهم بأفضل الحلول التوافقية وأفضل حلول تقنية المعلومات والاتصالات إلى جانب توفير أفضل الخدمات والمنصات للشركاء المحليين والعالميين. وفي الوقت الراهن، ينصب جهد المختبر المفتوح الخاص بشركة "هواوي" الشرق الأوسط لمساعدة أكثر من 80 من الشركاء مثل "إس أي بي" و "واي آي تي يو"و"زينيث" على الشروع بتطوير الحلول، واضعين نصب أعينهم تطوير الحلول الصناعية التي تركز على العملاء، بما يفسح المجال لإيجاد تفاعل واتصالات نشطة بين "هواوي" وكل من عملائها وشركائها.