TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كهرباء السعودية": إصدار الفواتير الإلكترونية في الـ28من كل شهر ميلادي

"كهرباء السعودية": إصدار الفواتير الإلكترونية في الـ28من كل شهر ميلادي
المطرفي: الفاتورة الالكترونية متاحة بشكل دائم في العديد من القنوات الشركة الالكترونية بطريقة سهلة وميسرة

الرياض - مباشر: اعتمدت الشركة السعودية للكهرباء الفواتير الإليكترونية بدلاً من الورقية بدءًا من الشهر الجاري، مع توحيد موعد إصدارها لجميع المشتركين في الـ28 من كل شهر ميلادي.

وأفادت وكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم السبت، أنه تنفيذاً للمرسوم الملكي القاضي بتوحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف رواتب موظفي الدولة، اعتمدت الشركة السعودية للكهرباء تحديد يوم 28 من كل شهر موعداً لإصدار الفاتورة الالكترونية لجميع المشتركين.

وذكرت الوكالة، أن "الكهرباء" السعودية اعتمدت إصدار الفاتورة الإلكترونية لجميع المشتركين بدلاً من الفاتورة الورقية بدءاً من فاتورة الشهر الجاري، في إطار توجهات وخطط الشركة للتحول الرقمي بهدف التيسير والتسهيل على المشتركين.

ويمكن لأي مشترك الاطلاع على الفاتورة من خلال القنوات الإلكترونية الخاصة بالشركة، والتي من بينها موقع الشركة الالكتروني (se.com.sa)، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية، وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأوضح رئيس قطاع خدمات المشتركين بـ "السعودية للكهرباء" المهندس سلطان بن سليم المطرفي، أنه في ظل ميكنة الشركة لمعظم خدماتها، والانتشار الواسع والتغطية الشاملة لخدمات الانترنت، واستخدام التقنيات الحديثة بجميع مناطق المملكة، فإن طباعة فاتورة الكهرباء أصبح غير ذي جدوى.

وأكمل المطرفي، أن الفاتورة الالكترونية متاحة بشكل دائم في العديد من القنوات الشركة الالكترونية بطريقة سهلة وميسرة، ويمكن لأي مشترك الاطلاع على كافة تفاصيلها في أي وقت وخلال دقائق معدودة، سواء على موقع الشركة أو تطبيق الكهرباء أو خدمات الرسائل القصيرة.

وألمح المطرفي، إلى أنه يمكن لأي مشترك أيضاً الاتصال بشكل مباشر على مركز خدمة المشترك عبر رقم الاتصال الموحد (920001100) للاستفسار عن قيمة الفاتورة وتفاصيل استهلاكه من الخدمة الكهربائية.

وأكد، أن خطوة تأتي في إطار التقارير الفنية للشركة، التي أظهرت أن التحول الرقمي وعمليات تطوير خدمات المشتركين حققت طفرة إيجابية في مستوى الخدمات المقدمة من الشركة، وسرعة التعامل معها من قبل المختصين، بالإضافة إلى مستوى أعلى من رضا المشتركين.

اقرأ المزيد:

تقرير:تحديد موعد إصدار فواتير الخدمات السعودية في 28 بالشهر الميلادي