TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر قيد زيادة رأسمال مستشفى كليوباترا لـ800 مليون جنيه

البورصة تُقر قيد زيادة رأسمال مستشفى كليوباترا لـ800 مليون جنيه
21 يناير.. إدراج أسهم مستشفى كليوباترا بالبورصة بعد الزيادة

القاهرة - مباشر: قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية قيد أسهم زيادة رأسمال شركة مستشفى كليوباترا من 100 مليون جنيه الى 800 مليون جنيه، عن طريق اكتتاب قدامى المساهمين.

وأضافت البورصة في بيان اليوم الخميس، أنه سيتم إدراج الأسهم بعد الزيادة اعتباراً من جلسة 21 يناير الجاري، كما يلي (ص 1 – ص 3) عدد 1.6 مليار سهم.

وأقرت اللجنة قيد زيادة رأس المال المرخص به من 800 مليون جنيه إلى ملياري جنيه.

وفي الأسبوع الماضي، قالت البورصة المصرية، إن شركة مستشفى كليوباترا تقدمت بمستندات قيد زيادة رأس المال المصدر من 100 مليون جنيه إلى 800 مليون جنيه.

جدير بالذكر أن المرحلة الثانية من الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر للشركة بلغت تغطيتها 304 مرات. 

وكشفت مستشفى كليوباترا قبل ذلك، إتمام تغطية الاكتتاب في المرحلة الأولى لزيادة رأس المال بنسبة 99.81%، من خلال 1.39 مليار سهم.

ووافقت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، في وقت سابق، على قيد حقوق اكتتاب لشركة مستشفى كليوباترا لعدد 1.4 مليار حق منفصلاً عن السهم الأصلي. 

ويبلغ رأسمال الشركة قبل الزيادة 100 مليون جنيه، موزعاً على 200 مليون سهم، بقيمة اسمية 0.5 جنيه للسهم. 

واعتمدت الجمعية العامة غير العادية للشركة في أكتوبر الماضي، زيادة رأس المال المصدر من 100 مليون جنيه إلى 800 مليون جنيه، عن طريق دعوى قدامى المساهمين للاكتتاب.

سبق ذلك موافقة من مجلس إدارة الشركة على زيادة رأس المال المصدر من 100 مليون جنيه إلى 800 مليون جنيه، والعرض على الجمعية العمومية.

تفضيلات الأخبار

تغطية اكتتاب المرحلة الثانية لزيادة رأسمال "مسشتفى كليوباترا" 304 مرات