TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ستار بيزنس بدبي أول مركز تجاري يقبل العملة المعماة

 ستار بيزنس بدبي أول مركز تجاري يقبل العملة المعماة
 
أعلن ستار بيزنس سنتر الذي يقدم أحدث المكاتب المجهزة بالكامل للمستثمرين الجدد ورجال الأعمال والشركات الدولية التي ترغب في الحصول على أماكن عمل جاهزة قبول العملة المعماة خاصة بيتكوين كنظام للدفع مقابل خدماته. 
 
يستطيع الآن مستأجري الشركة التجاريين سداد الإيجار ورسوم الخدمة باستخدام العملة الرقمية بجانب أنظمة الدفع التقليدية لتوفير الوقت والمجهود. 
 
يسمح نظام الدفع الرقمي لعملاء ستار بيزنس سنتر مثل الشركات المتعددة الجنسيات والشركات الصغيرة والمتوسطة من مختلف الصناعات للتركيز على نمو أعمالهم وتوسعها دون إهدار الوقت في المعاملات اليدوية. ستار بيزنس سنتر، إحدى شركات سامانا جروب هو أحد الشركات التجارية المرخصة القليلة ومقدم خدمة وتكتل تجاري متنوع قائم في الإمارات العربية المتحدة التي اعتمدت تطبيق نظام الدفع بالعملة المعماة. 
 
العملة المعماة هي عملة رقمية أو نظام دفع افتراضي بالتشفير (ترميز الكمبيوتر والخوارزمية) لتفعيل الدفعات الرقمية وتأمينها. يعمل النظام بالتحكم اللامركزي على عكس الأموال الإلكترونية المركزية والأنظمة المصرفية المركزية التي تستخدم قاعدة البيانات معاملات سلسلة التكتل (البلوك تشين). واحد بيتكوين يعادل في المتوسط 51,276.07 درهم.
 
في مواكبة الثورة الرقمية في التقنية المالية أعلنت دبي عن استخدم العملة المعماة في 2017 - emCash - عبر برنامج مسرعات دبي.
 
عقب السيد/ عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لستار بيزنس سنتر والرئيس التنفيذي لسامانا جروب: "يسعدني الإعلان عن استعداد ستار بيزنس سنتر لإجراء المعاملات بالعملة المعماة وهي التنقية المالية الجديدة التي أحدثت فرقًا في طريقة الدفع بواسطة العملاء؛ فيستطيع عملائنا الآن الدفع بالعملة المعماة لتقليل المتاعب والتركيز على الأنشطة الأساسية.
 
"تابعنا عن كثب ثورة استخدام العملة المعماة واستباق دبي دول الخليج في احتضان التقنيات المستقبلية التي تشجعنا على تعزيز قدرتنا على العمل وموائمتها مع عروض أعمالنا. قبول العملة المعماة مثل بيتكوين من عملائنا هو أحدث تسهيل نقدمه لعملائنا. تهدف إستراتيجيتنا في تسهيل أعمال عملائنا وتوفير الوقت والمجهود والمال وبالطبع مساعدتهم في التركيز على نمو أعمالهم وخطط التوسع."
 
ثمة 800 عملة رقمية أخرى وليس بيتكوين فقط في جميع أنحاء العالم. بلغت قيمة سوق العملة المعماة الحالية 1.1 تريليون درهم (300 مليار دولار أمريكي) في 2017 وفقًا لأحدث التقارير. 
 
"ستار بيزنس سنتر هي أحد الشركات الرائدة في استخدام العملات المعماة في القطاع الخاص في الإمارات العربية المتحدة. ستار بيزنس سنتر مجهز بأحدث المرافق المكتبية في أهم منطقتين للأعمال في دبي وهما أبراج بحيرة الجميرا والخليج التجاري. يساعد ستار بيزنس سنتر ملاك الأعمال على توفير الوقت والإيجار والتجهيزات المكتبية" أضاف عمران فاروق.
 
يساعد ستار بيزنس سنتر، إحدى شركات سامانا جروب الشركات الناشئة على تعزيز أعمالهم بأحدث الأجنحة المكتبية المجهزة بالكامل بواسطة أفضل المهندسون المعماريون ومصممي الديكور ومتخصصي الإرجونوميكس في الدولة الذين يعملون معًا لخلق نقطة التقاء للأعمال التجارية. كما يقلل تكلفة الشركات الناشئة وأعباء عملها. 
 
وتمكنهم من استغلال العديد من الفرص الاستثمارية في دبي. علاوة على ذلك، يقدم ستار بيزنس سنتر للشركات الناشئة أنواعًا مختلفة من المساعدات مثل المساعدة في استكمال الوثائث المطلوبة لتأسيس الأعمال والخدمات الإدارية وإعداد أحدث تقنيات المعلومات والمقاهي.
 
ستار بيزنس سنتر الذي يتعامل مع الشركات الناشئة في الأراضي الرئيسية والمنطقة الحرة هي متجر شامل وفعال من حيث التكلفة للشركات الجديدة ومتعددة الجنسيات والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات التي تخطط لإعادة الهيكلة دون أي رسوم غير متوقعة. 
 
 
نُبذة عن ستار بيزنس سنتر:
ستار إكزيكتف بيزنس سنتر وستار بيزنس سنتر د.م.س.س هما منشأتان حديثتان في الخليج التجاري وأبراج بحيرة الجميرا اللتان يمثلان معًا محور الأعمال في الدولة، وتضم المنشأتان أحدث المكاتب المجهزة بأحدث الوسائل. وتهدفان إلى مساعدة الشركات والشركات الناشئة بتجهيز المكاتب دون تكبد العناء الناتج عن استئجار المزيد من المساحات المكتبية. وبذلك فهي الخيار الأمثل لملاك الأعمال للاستفادة من أفضل الخدمات المقدمة للمستثمرين الجدد. تجهيز أفخم الأجنحة المكتبية بواسطة أفضل المهندسون المعماريون ومصممي الديكور ومتخصصي الإرجونوميكس في الدولة الذين يعملون معًا لخلق نقطة التقاء للأعمال التجارية ونطاق واسع يشمل أفضل الخدمات ودعم المنشآت مما يساعد في تقليل تكلفة تأسيس الأعمال التجارية وتخفيف أعباء المساحات المكتبية.
 
 
نُبذة عن   مجموعة سامانا 
مجموعة سامانا هي مجموعة شركات قائمة في دبي وتقدم العديد من الأعمال المتنوعة والمختلفة، ويصل عدد هذه الشركات إلى ثمان شركات متخصصة في خدمات الهجرة والاستثمار والتطوير العقاري وإدارة الأصول وتساهم في اقتصاديات الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. فكل شركة هي كيان مهني مستقل مزود بأحدث المرافق ويديره أفضل الموظفين المهنيين. 
تقدم مجموعة سامانا العديد من الخدمات لعملائها. وتتبع سامانا جروب منهجًا يتميز بالشفافية والمهنية على أعلى مستوى ما يعزز من مكانتها القوية. تقدم مجموعة الشركات خدمات في إدارة الأعمال والهجرة والاستثمار العقاري وخدمات التطوير وفق منهج مهني متميز.
تشمل شركات سامانا جروب بريميرز انترناشونال وستار بيزنس سنتر وجلوبال لخدمات الهجرة وإيه إيه إيه أسوشيتس وسامانا للتطوير وكابيتال إنفسنتمنت ليمتد وريلاينس ستار بروبيرتيز إل إل سي.