TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تغطية اكتتاب زيادة رأسمال "كفر الزيات" بالمرحلة الثانية 268 مرة

تغطية اكتتاب زيادة رأسمال "كفر الزيات" بالمرحلة الثانية 268 مرة
شاشة تداول البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قالت كفر الزيات للمبيدات والكيماويات إنه تمت تغطية الاكتتاب في المرحلة الثانية لزيادة رأس المال المصدر بنسبة 268.77 مرة .

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنه تم الاكتتاب في 39.7 مليون سهم من الأسهم المطروحة للاكتتاب البالغة 146.9 ألف سهم.

وأشارت الشركة إلى أن تم تحديد نسبة التخصيص عند 0.37% من إجمالي الأسهم المطلوبة، حيت ثم التخيص على أساس نسبة الأسهم المطلوبة إلى الأسهم المتبقية مع جبر الكسور لصالح صغار المساهمين.

وبحسب البيان تم الاكتتاب في كامل أسهم زيادة رأس المال البالغة 4 ملايين سهم بنسبة 100% بقيمة 40 مليون جنيه.

يُشار إلى أن كفر الزيات للمبيدات والكيماويات أعلنت في ديسمبر الماضي عن إتمام تغطية الاكتتاب في زيادة رأس المال بالمرحلة الأولى بنسبة 96.33%.

وفي مطلع يناير الجاري، وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية مبدئياً لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، على نشر دعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب فى الأسهم المتبقية من زيادة رأس المال، والبالغة 146.94 ألف سهم.

وكان 22 نوفمبر الماضي، موعد فتح باب الاكتتاب لأسهم زيادة رأس المال لحامل سهم كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، ولمدة شهر حتى 21 ديسمبر 2017، ويجوز غلق الاكتتاب في حالة تغطية كامل القيمة.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 80 مليون جنيه إلى 120.04 مليون جنيه، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.

ويبلغ رأسمال الشركة 40 مليون جنيه، موزعاً على 12 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.