TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التجارة العراقية" تعلن مواعيد المعارض المتخصصة خلال عام 2018

"التجارة العراقية" تعلن مواعيد المعارض المتخصصة خلال عام 2018
المعارض تغطي مجالات الصناعة والخدمات الصحية والأمن والدفاع والطاقة والاستثمار والاعمار والزراعة والأغذية وتكنولوجيا المعلومات والالبسة الجاهزة وحماية أمن المجتمع

مباشر: قالت وزارة التجارة العراقية إن هذا العام سيشهد إقامة عدد من المعارض المتخصصة والمتنوعة على أرض معرض بغداد الدولي وفي مجالات اقتصادية شتى.

وأوضح بيان الوزارة، أمس الثلاثاء، أن العراق ستشهد في الفترة من 7 وحتى 11 فبراير المقبل، إقامة معرض خان الحرير (صنع في سوريا)، ومعرض إيران التخصصي الرابع في الفترة من 12 وحتى 15 فبراير القادم.

وأكملت، أن شهر مارس القادم سيشهد إقامة 4 معارض متخصصة، وهي المعرض الزراعي والحيواني، للفترة من 14 وحتى 21، ومعرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية، للفترة من 10 وحتى 13، ومعرض الخدمات الصحية التخصصية، في 14 وحتى 16، و المعرض الوطني الأول للجامعات العراقية للفترة من 26 وحتى 29 من مارس 2018.

وأضافت الوزارة، أن شهر أبريل من هذا العام، سيشهد إقامة معرضي طاقة العراق، في الفترة من 2 وحتى 4 أبريل، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في الفترة من 2 وحتى 6 من نفس الشهر.

وسيشهد مايو من هذا العام، إقامة عدة معارض في وقت واحد، وهي معرض لعراق للملابس الجاهزة والمفروشات (عراق شو)، ومعرض العراق الثالث للاغذية والمشروبات، ومعرض العراق السابع للبتروكيمياويات، والمعرض الدولي الثالث للنفط والغاز، وذلك في الفترة من 9 وحتى 12 مايو 2018.

كما وسيشهد سبتمبر من هذا العام إقامة 3 معارض متخصصة، وهي معرض المنتجات المصرية، في الفترة من 31 أغسطس وحتى 10 سبتمبر، والمعرض الدولي السادس للصحة، ومعرض العراق بيلد السادس للبناء والاعمار، خلال الفترة من 5 وحتى 8 أغسطس القادم.

وبنهاية العام، يقام معرض جماية أمن المجتمع للمنظومات والسيطرة والمراقبة، في الفترة من 4 وحتى 6 ديسمبر 2018.

وبالأمس، أعلنت وزارة التجارة العراقية، تمديد فترة إقامة معرض "صنع في العراق" حتى يوم السبت المقبل؛ لإتاحة المجال أمام ممثلي الوزارات ومؤسسات الدولة والمعنيين والمهتمين بالشأن الصناعي والمواطنين لزيارة المعرض والاطلاع على المنتجات الوطنية.

للمزيد اقرأ: