TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صندوق "الإمارات دبي الوطني ريت" يعين رئيساً جديداً لقسم العقارات

صندوق "الإمارات دبي الوطني ريت" يعين رئيساً جديداً لقسم العقارات
الرئيس الجديد يهدف لوصول قيمة الصندوق العقاري إلى 1 مليار دولار أمريكي في السنوات القادمة

دبي – مباشر: أعلنت شركة الإمارات دبي الوطني ريت المحدودة، صندوق الاستثمار العقاري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية والخاضع لإدارة شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة، تعيين أنتوني تايلور خلفا لتيم روز الذي استقال مؤخرا من منصبه كرئيس لقسم العقارات في شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول.

وأفادت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، بأن تيم تولى رئاسة قسم العقارات سابقًا منذ عام 2011، حيث حقق الصندوق خلال تلك الفترة عوائد إيجابية باستمرار، وتتوجت جهوده في النهاية بالاكتتاب العام الأولي لشركة الإمارات دبي الوطني ريت في مارس 2017.

وأضافت أن أنتوني تولي منصب مدير الصندوق ضمن فريق العقارات، إضافة لأنه عمل نائبًا للرئيس تيم روز منذ 2013 عند انضمامه للشركة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات دبي الوطني ريت، إنه خلال تولي تيم روز لقسم العقارات حققت الشركة عوائد قوية إيجابية للمستثمرين.

وأضاف طارق بن هندي، أن أنتوني هو الخليفة الطبيعي للمنصب، وتقوم رؤيته بعيدة المدى لشركة الإمارات دبي الوطني ريت على مواصلة زيادة أسهمها، ويهدف لوصول قيمة الصندوق العقاري إلى 1 مليار دولار أمريكي في السنوات القادمة.

وعلى المدى القصير، فإن تركيز شركة الإمارات دبي الوطني ريت في عام 2018 سينصب على تحسين عوائد المساهمين، من خلال عمليات الاستحواذ مما يوسِّع من المحفظة، بحيث تصل نسبة الإقراض إلى القيمة إلى 45%، بحسب البيان.

الجدير بالذكر أن شركة الإمارات دبي الوطني ريت أكملت في النصف الثاني من عام 2017، سلسلة من عمليات الاستحواذ أسفرت عن إنماء المحفظة حجمًا وتنوعًا.

وشملت عمليات الاستحواذ مبنى ذا إيدج المكتبي في مدينة دبي للإنترنت، ومدرسة ساوث فيو في مجمع رمرام السكني في دبي، والمرحلة الأولى من مركز سوق إكسترا المجتمعي في واحة دبي للسيليكون. وفي 26 ديسمبر 2017، بلغت القيمة الإجمالية للمحفظة العقارية لشركة الإمارات دبي الوطني ريت 466 مليون دولار أمريكي، ونسبة الإقراض إلى القيمة 36%. وتتكون المحفظة من 11 عقارًا.