TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دو الإماراتية تطلق قناة جديدة خلال "كابسات"

دو الإماراتية تطلق قناة جديدة خلال "كابسات"
خلال توقيع الاتفاق
دو
DU
1.44% 5.65 0.08

دبي ـ مباشر: أعلنت شركة دو، مزود خدمات الاتصال في الإمارات، خلال فعاليات معرض "كابسات 2018"، عن تعاونها مع تلفزيون الآن لإضافة قناتها الرئيسية بتقنية HD على القمر الصناعي عربسات.

وتوفر دو حالياً خدمات بث تلفزيون الآن بتقنية SD (وضوح قياسي) على الموقع المداري 7W، وفقاً لبيان تلقى مباشر نسخته.

وتجري فعاليات معرض كابسات الفترة من 14 – 16 يناير 2018 بمركز دبي التجاري العالمي.

ومن خلال منصة دو لتوفير محتوى البث عالي الدقة مباشرة إلى المنازل DTH، التي تعتبر إحدى أكبر منصات البث على مستوى المنطقة، سينضم تلفزيون الآن إلى مجموعة القنوات غير المشفرة FTA التي تبث محتواها بتقنية HD عالية الوضوح.

قال هاني فهمي علي، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع المؤسسات في دو : "نسعى دوماً في دو إلى مواصلة تزويد مختلف شرائح عملائنا بأحدث الخدمات والحلول على مستوى العالم".

وتوضح هذه الشراكة مع تلفزيون "الآن" محفظتنا المتكاملة من خدمات البث التلفزيوني التي نوفرها للعملاء، إضافة إلى كونها تشكل دليلاً على التزامنا بتعزيز التعاون مع مختلف شركائنا لابتكار وتوفير حلول من شأنها تعزيز تجربة المستخدمين النهائية.


وقالت رانيا صياح، مديرة قسم الأخبار في تلفزيون الآن : "يسعدنا التعاون مع دو، الشركة الرائدة في مجال خدمات البث والإعلام، للاستفادة من أحدث حلولها الخاصة بتقنيات البث لترقية قناتنا الرئيسية إلى تقنية HD على القمر عربسات.

لطالما كانت دو شريكاً استراتيجياً بالنسبة لنا، ونتطلع، من خلال هذا التعاون، إلى تعزيز توسعنا والاستمرار في توفير تجربة مشاهدة معززة لمشاهدينا عبر المنطقة".

 وكانت محطة دو للبث الفضائي في منطقة جبل علي بدبي قد نالت شهادة الاعتماد الكاملة من قبل جمعية البث الفضائية العالمية، حيث حصلت المحطة على تصنيف "Tier 3" في برنامج الجمعية وكانت الوحيدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط التي تنال مثل هذا التصنيف.

يعد معرض خدمات البث والأقمار الصناعية وتوفير المحتوى "كابسات"، بنسخته الـ 24، الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة.

 ويشكل المعرض منصة عالمية للمراكز الإقليمية والعالمية المتخصصة بنقل المحتوى عبر منطقة الشرق الأوسط.

ومن المتوقع مشاركة 15.000 من رواد القطاع في نسخة هذا العام من المعرض، الذي سيضم قاعات للنقاش ومؤتمرات عديدة إضافة إلى توفيره فرص للتواصل وعقد الاجتماعات بين الحضور.