TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فنادق ويندام تواصل نموها المذهل بالشرق الأوسط

فنادق ويندام تواصل نموها المذهل بالشرق الأوسط
 
 تواصل  ’مجموعة فنادق ويندام‘ - أكبر شركة فندقية في العالم، والتي تدير محفظة تضم أكثر من 8100 فندق في أكثر من 78 دولة حول العالم-  توسيع رقعة حضورها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأوراسيا (EMEA) عبر افتتاحها عددٍ من المنشآت الهامة خلال عام 2017، ليرتفع العدد الإجمالي لفنادقها في المنطقة إلى أكثر من 470 فندق. 
ويأتي ذلك استكمالاً للإنجازات المتميزة التي أحرزتها المجموعة في الشرق الأوسط خلال العام الماضي، بما في ذلك افتتاح أولى فنادقها في الكويت، بالإضافة إلى 9 فنادق جديدة في تركيا، حيث تعتبر ’مجموعة فنادق ويندام‘ أضخم الشركات الفندقية في البلاد. كما عززت المجموعة التزامها الراسخ في المنطقة من خلال إطلاق اثنين من الفنادق الجديدة في البحرين وهما فندق ’ويندام جراند منامة‘ وفندق ’ويندام جاردن منامة‘، والذي يعتبر الفندق الأكبر لعلامة ’ويندام جاردن‘ في العالم.
وتعليقاً على ذلك، قال فيليب بيجاوي، رئيس شؤون التطوير لدى ’مجموعة فنادق ويندام‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأوراسيا: "نحن فخورون للغاية بالنمو المشهود له خلال عام 2017 في شتى أنحاء المنطقة، حيث إن حضورنا الإقليمي واسع النطاق والتنوّع الكبير في علاماتنا في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يمنح عملاءنا حرية السفر إلى الوجهة التي يرغبون وبالشكل الذي يعجبهم".  
بدوره، قال إينياس باوينز، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ’مجموعة فنادق ويندام‘: "يبرهن النمو اللافت الذي حققناه في منطقة الشرق الأوسط على مساهماتنا القيّمة والرامية للارتقاء بسوية تجارب المسافرين اليوميّة. ونحن نتطلع بإيجابية كبيرة نحو العام 2018، حيث سنواصل توسيع نطاق حضورنا المتميز وتوفير المزيد من خيارات الإقامة الفندقية رفيعة المستوى في المنطقة. ولا شك أن التنوع الكبير في علاماتنا التجارية يشكل دليلاً ساطعاً على المكانة الفريدة التي نتمتع بها، بما يؤهلنا لتوفير جميع أشكال القيمة وأرقى مستويات الراحة للمسافرين، وإثراء تجاربهم على النحو الأمثل".
 
تشتمل أهم المنشآت التي افتتحتها المجموعة خلال 2017 على الفنادق التالية: 
o ’ويندام جاردن منامة‘ (البحرين): الفندق الأكبر لعلامة ’ويندام جاردن‘ في العالم بأكثر من 440 غرفة.
o ’ويندام جراند منامة‘ (البحرين): افُتتح في خليج البحرين ضمن برج ’يونايتد تاور‘، الصرح المعماري الشهير ذو التصميم الملتوي، والمؤلف من 50 طابقاً مع إطلالات بانورامية من جميع الجهات على المملكة.
o ’رمادا أنكور الكويت داون تاون‘(الكويت): فندق معاصر في حي الشرق ضمن العاصمة الكويتية، والذي يعتبر المركز المالي والتجاري للمدينة. ويمثل افتتاح الفندق الدخول الرسمي للمجموعة إلى هذه السوق الهامة في الشرق الأوسط. 
o ’تريب باي ويندام دبي‘ (الإمارات العربية المتحدة): يضم الفندق 650 غرفة، ما يجعله أكبر فنادق ’تريب باي ويندام‘ في العالم، ليتيح خدمات إقامة معقولة الأسعار وسط أجواء تتسم بالحداثة، مع إطلالات على منطقة مرتفعات البرشاء.
o ’ رمادا أنكور الخُبر العليا‘ (المملكة العربية السعودية): يعد أولى فنادق ’رمادا أنكور‘ في المملكة العربية السعودية، وهو يوفر لضيوفه إقامة مريحة ضمن الحي التجاري لمدينة الخُبر، حيث يضم 64 غرفة فندقية ومركزاً للياقة البدنية، فضلاً عن قاعة مخصصة للمناسبات تمتد على مساحة 75 متراً. ويقع الفندق على مسافة قصيرة بالسيارة من ’مطار الملك فهد الدولي‘، بالقرب من ’مول الظهران‘ والواجهة البحرية لمنطقة الكورنيش.
o ’رمادا إسطنبول أليبيكوي‘ (تركيا): يقع هذا الفندق على مقربة من مطار ’أتاتورك الدولي‘، وهو يشكل وجهة مثالية لمسافري الأعمال. ويضم الفندق قاعتين للاجتماعات، إلى جانب قاعة مخصصة لإقامة المناسبات تمتد على مساحة 250 متراً ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 250 شخصاً.