TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة المالية تقبل تظلم "العربية وبولفار"

الرقابة المالية تقبل تظلم "العربية وبولفار"
العربية وبولفارا للغزل والنسيج
يونيراب
APSW
4.90% 5.57 0.26

القاهرة - مباشر: قررت الهيئة العامة للرقابة المالية قبول التظلم المقدم من شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، شكلاً، والخاص بإلغاء قرارات الجمعية العمومية في 13 يونيو 2016 وإلغاء بعض بنوده موضوعاً.

وأوضحت الهيئة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أنها قررت إلغاء القرار المتظلم منه رقم 97 لعام 2017 فيما تضمنه من البند العاشر والبند الثاني عشر والبند الثالث عشر ورفض ما عدا ذلك طلبات.

وأقرت الهيئة قبول تدخل حسام الدين نجيب عبد الغني خالد المساهم بالشركة انضمامياً مع الهيئة العامة للرقابة المالية.

وبحسب البيان، التظلم رقم 19 يتضمن قرار الهيئة بوقف قرارات الجمعية العامة العادية للشركة المنعقدة 13 يونيو 2016.

وفي نوفمبر الماضي، قالت العربية وبولفارا للغزل والنسيج، إن المحكمة قررت بطلان قرارات الجمعية العامة العادية للشركة، المنعقدة بتاريخ 13 يونيو 2016.

ولفتت الشركة في نهاية يونيو الماضي، إلى أنها بصدد اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وتقديم تظلم من قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 97 لسنة 2017، والخاص بوقف بعض قرارات الجمعية العامة العادية للشركة. 

وكانت هيئة الرقابة المالية، وافقت في 27 يوليو، على طلب عدد من مساهمي شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج، بإيقاف بعض قرارات الجمعية العامة العادية للشركة.

وتتضمنت قرارات العمومية محل النزاع، المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013، والسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014، إضافة للموافقة على تسوية خسائر 2013 في حساب الاحتياطات الأخرى والاحتياطي الرأسمالي، وتفويض مجلس الإدارة باستكمال بيع باقي الأراضي الخالية وغير المستغلة، وإخلاء طرف مجلس الإدارة.