TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" تشارك في "آنلوك بلوك تشين 2018"

"دو" تشارك في "آنلوك بلوك تشين 2018"
ينعقد المنتدى في الفترة بين 14 و15 يناير الجاري
دو
DU
1.99% 5.64 0.11

دبي- مباشر: قالت شركة دو المدرجة في سوق دبي انها ستشارك في  منتدى "آنلوك بلوك تشين 2018"  كشريك رسمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الحدث وذلك في إطار التزامها التام بدعم مستقبل تكنولوجيا التعاملات الرقمية "بلوك تشين" بدولة الإمارات والمقرر انعقادع غداَ الإثنين، في الفترة بين 14 و15 يناير الجاري.

ووفقاَ لبيان صحفي، استضافت ممثلةً بجهاد طيارة، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو، حلقة نقاش بعنوان:" العوامل الرئيسية المساعدة بتطبيق تكنولوجيا بلوك تشين بشكل ناجح"، حيث ناقش طيارة الأدوات والوسائل اللازمة لتطبيق تكنولوجيا التعاملات الرقمية بلوك تشين بشكل ناجح.

وتعليقاً على المشاركة في الحدث، قال جهاد طيارة، نائب الرئيس لتطوير الأعمال والشراكات في دو:" ينظر إلى تكنولوجيا سلسلة التعاملات الرقمية بلوك تشين على أنها التقنية التي ستعيد صياغة العصر الرقمي بأكمله، حيث أن فوائد هذه التقنية عديدة ولا تحصى، سواء من حيث التكلفة أو الحد من المخاطر أو شفافية المعاملات.

ويمكن للشركات في معظم القطاعات الاستفادة منها. ويشكل هذا الحدث منصة مميزة تتيح لنا مناقشة مستقبل هذه التكنولوجيا والخطوات الواجب اتخاذها لتطبيقها بشكل ناجح ".