TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اتصالات" تتيح المكالمات عبر الإنترنت

"اتصالات" تتيح المكالمات عبر الإنترنت
الاشتراك بباقة مكالمات الإنترنت يتيح المكالمات عبر الصوت والفيديو
إي أند
ETISALAT
2.25% 18.16 0.40

أبوظبي - مباشر: أعلنت مجموعة الإمارات للاتصالات (ETISALAT) عن إطلاقها مؤخراً باقات مكالمات الإنترنت التي تتيح إجراء مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة بين تطبيق وآخر وإلى أي مكان في العالم.

وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن تلك المكالمات ستكون من خلال استخدام اثنين من التطبيقات، هما "C’Me" و"BOTIM" اللذين يعملان على أجهزة "iOS" و Android. 

وتعتبر باقات "اتصالات" لمكالمات الإنترنت إحدى المزايا الإضافية للعملاء، والتي تتيح لهم إضافتها إلى باقتهم الحالية من باقات الهاتف المتحرك أو باقات eLife. 

وعقب الاشتراك بباقة مكالمات الإنترنت، سيتمكن عملاء "اتصالات" من الاستمتاع بإمكانية إجراء كمّ غير محدود من المكالمات عبر الصوت والفيديو مع عائلاتهم وأصدقائهم باستخدام نفس التطبيق أينما كانوا حول العالم وفي أي وقت.

وباستثناء رسوم الاشتراك، لن يترتب على العملاء أي رسوم إضافية طالما لديهم إنترنت مفعل (سواء بيانات الهاتف المتحرك أو إنترنت eLife).

وحالياً، التطبيقان، "C’ME" و"BOTIM" يتوافقان مع متطلبات الإطار التنظيمي المعمول به في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم خدمة المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت. وسيتم إضافة تطبيقات جديدة داعمة لخدمة مكالمات الإنترنت حالما يتم إدراجها ضمن قائمة التطبيقات المتوافقة مع الإطار التنظيمي في دولة الإمارات.

وكانت أكدت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية على أنها لم تصرح بأي شيء فيما يتعلق بالموضوع المتضمن في الخبر المنشور في صحيفة البيان بعنوان "ترخيص المكالمات عبر الإنترنت".

وقالت "اتصالات" في بيانها إن أسعار باقات تلك المكالمات لا تشمل قيمة الضريبة المضافة.

وتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة فعلياً بالامارات في 1 يناير الجاري بنسبة 5%.

وتفترض الإمارات تحصيل عوائد تدور بين 10 و12 مليار درهم (2.7 - 3.2 مليار دولار) من تطبيق ضريبة القيمة المضافة في العام الأول على جميع المنتجات والخدمات، باستثناء مائة سلعة أساسية.

وتعتبر ضريبة القيمة المضافة واحدةً من أكثر ضرائب الاستهلاك شيوعاً حول العالم، حيث تطبق أكثر من 150 دولة ضريبة القيمة المضافة: (أو ما يُعادلها: ضريبة السلع والخدمات).