TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي الإسلامي يعين مديراً للخدمات المصرفية للمؤسسات

أبوظبي الإسلامي يعين مديراً للخدمات المصرفية للمؤسسات
سامي الأفغاني مديراً عالمياً لوحدة الخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات التابعة

أبوظبي- مباشر: أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، اليوم الاثنين، عن تعيين سامي الأفغاني مديراً عالمياً لوحدة الخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات التابعة للمصرف.

وأوضح بيان المصرف أن "سامي" يمتلك خبرات طويلة تتجاوز 30 عاماً في القطاع المصرفي، وهو يشكل إضافة قيّمة إلى مصرف أبوظبي الإسلامي لما يتمتع به من معرفة واسعة في مجال التمويل المؤسسي وإدارة المخاطر على الصعيد الإقليمي والدولي. 

وقبل انضمامه إلى مصرف أبوظبي الإسلامي، شغل سامي منصب الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي في الأردن، كما شغل أيضاً خلال مسيرته المهنية العديد من المناصب القيادية لدى عدد من المؤسسات البارزة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا، بما فيها منصب المدير الإقليمي للمنطقة الغربية في البنك العربي الوطني ونائب الرئيس الأول لقطاع الخدمات المصرفية للشركات في مصرف أبوظبي الإسلامي.

وتندرج تحت مسؤوليات سامي في منصبه الجديد كمدير عالمي للخدمات المصرفية للمؤسسات والشركات في مصرف أبوظبي الإسلامي إدارة وحدتي الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المتوسطة والصغيرة في منطقة الشرق الأوسط، إلى جانب قيادة وحدتي الصفقات التجارية الدولية وإدارة المدفوعات والنقدية.

وسيلعب سامي دوراً بارزاً في تعزيز نمو الوحدة من خلال دفع عجلة الابتكار وتوفير حلول تلبي احتياجات عملائنا.

ترشيحات:
-  محللون: المؤسسات توسع استثماراتها بالأسهم الإماراتية قبيل النتائج
- "إعمار العقارية" تطلق مناقصة بدبي
- دريك آند سكل تستكمل إعادة هيكلة ديونها بالإمارات
- الوطني الإماراتي يوصي بنظم اتصالات بديلة في "الطوارئ"