TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استقبال طلبات الاشتراك في "دراية ريت" يومي الجمعة والسبت

استقبال طلبات الاشتراك في "دراية ريت" يومي الجمعة والسبت
تستمر عملية الطرح حتى يوم الأحد 7 يناير 2018م

الرياض ـ مباشر: قررت شركة دراية المالية فتح باب استقبال طلبات الاشتراك في الصندوق خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع (يومي الجمعة والسبت)، وذلك على ضوء الإقبال الملحوظ على الاشتراك في الصندوق.

وقالت الشركة، في بيان اطلع عليه "مباشر"، إنه من المقرر أن تختتم عملية الاكتتاب في الصندوق مع نهاية عمل يوم الأحد القادم الموافق 7 يناير 2018م.

وكشفت الشركة أنها قد تلقت طلبات من المستثمرين لفتح باب الاشتراك خلال عطلة نهاية الأسبوع، لمنحهم مزيد من الوقت للاشتراك في الصندوق، موضحةً بأنه سيكون متاحاً أمام الراغبين بالاكتتاب في وحدات "دراية ريت" فرصة المشاركة خلال يومي الجمعة والسبت.

وانطلقت عملية طرح صندوق "دراية ريت"، يوم الأربعاء الماضي 27 ديسمبر 2017، وتستمر حتى يوم الأحد القادم 7 يناير 2018م، حيث طرحت الدراية المالية ما مجموعه 36.17 مليون وحدة أمام الجمهور تمثل 33% من رأسمال الصندوق، بقيمة اسمية تبلغ 10 ريالات للوحدة، ويبلغ الحد الأدنى للاشتراك في الصندوق 10 آلاف ريال.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة "دراية المالية" قد كشف أن فكرة الصندوق لاقت اهتماماً كبيراً عند طرحها على قاعدة عريضة من المستثمرين؛ الأمر الذي دفع الشركة للمضي بالإجراءات التنظيمية اللازمة للبدء بالخطوات العملية لطرح الصندوق.