TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

امتيازات - بيع كمية تتجاوز 5% من أسهم شركة الامتيازات الخليجية القابضة (امتيازات)

امتيازات GFC 9.94% 89.60 8.10
تعلن بورصة الكويت بأنه سيتم اليوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2017 عقد مزاد لبيع عدد 4,480,001 سهماً من أسهم شركة الامتيازات الخليجية القابضة (امتيازات) تمثل نسبة (13.785%) من رأس مال الشركة بسعر ابتدائي قدره (0.085 فلس كويتي) للسهم الواحد بقيمة إجمالية قـــدرها (380,800.085 د.ك) حيث تم الاتفاق بين:
• شركة السهم الموازي للتجارة العامة والمقاولات (طرف بائع)
• السيد/ محمد بدر مناحي العصيمي (طرف مشتري)

علماً بأن المزاد يخضع للشروط التالية:
أولاً – على من يرغب في دخول المزاد أن يودع شيكاً مصدقاً بقيمة %10 من إجمالي قيمة الصفقة في موعد أقصاه الساعة التاسعة والنصف صباحاً من يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2017.
ثانياً – تبدأ المزايدة في تمام الساعة 12:55 ظهراً في اليوم المحدد المذكور أعلاه في قطاع عمليات التداول - الدور الثامن في مبنى البورصة وسوف يرسى المزاد في تمام الساعة 1:10 ظهراً في اليوم ذاته على المشتري الابتدائي ما لم يتقدم مشتري آخر بســـعر أعلى.
ثالثاً – إذا تقدم مشتري آخر بسعر أعلى من السعر الابتدائي ومضى على هذا السعر خمس دقائق دون أن يتقدم مزايد آخر بسعر أعلى يرسى عليه المزاد.
رابعاً - تراعى الوحدات السعرية المعمول بها في البورصة ويجــــوز لأي من المزايدين المزايدة بأكثر من وحدة سعرية.
خامساً – على من يرسى عليه المزاد أن يودع باقي مبلغ الصفقة والعمولة المستحقة قبل الساعة الحادية عشر من صباح يوم العمل التالي في حساب الشركة الكويتية للمقاصة ولا يحق له استرداد المبلغ الذي دفعه إذا لم يقم بسداد القيمة الإجمالية للصفقة في الوقت والتاريخ المشار اليهما.
سادساً – يقتصر حضور المزاد على وسيط البائع ومن يمثل البائع ووسيط المشتري ومن يمثل المشتري المستوفين للشروط الموضحة في هذا الإعلان.

التعليقات