"بتلكو" تستكمل مشروعاً لتعزيز شبكتها العالمية

"بتلكو" تستكمل مشروعاً لتعزيز شبكتها العالمية
تعمل بتلكو على تطوير الخطط الاستراتيجية بهدف تسريع النمو
بتلكو BATELCO 0.00% 0.24 0.00

مباشر: قالت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكيةBATELCO، المدرجة في سوق البحرين المالية، إنها أكملت مؤخراً مشروعاً جديداً يرمي لتوسعة شبكتها العالمية لتصل إلى سنغافورة، كمركز رئيسي في منطقة آسيا والمحيط الهادي.

وأوضحت بتلكو، فى بيان لها على سوق البحرين المالى، اليوم الأحد، أن تلك الخطوة تأتي لتعزيز مكانة الشركة من خلال مشروعاتها الاستراتيجية لتوسيع نطاق شبكتها العالمية حول العالم.

ويشمل هذا المشروع ربط سنغافورة بشبكة بتلكو العالمية باستخدام نظامين من الكابالت البحرية، لتقديم حلول دائمة لعملاء بتلكو الدوليين، وضمان أقصى درجات التنوع والمرونة، وفقاً للبيان.

وأشار رئيس قطاع األعمال العالمية لدى شركة بتلكو إلى أن منطقة آسيا والمحيط الهادي تُعد من المناطق المهمة لنا من حيث النمو.

ولفت عادل الديلمي، إلى أن المشروع الجديد يضمن للعملاء من القطاع التجاري إضافة لشركائنا من شركات الاتصالات العالمية الاستفادة من الخدمات الموثوقة والشاملة المقدمة.

يُشار إلى أن بتلكو تمتلك اليوم أكثر من 28 نقطة تواجد حول العالم مع تركيز خاص على منطقة الشرق األوسط وشمال أفريقيا.

وأكدت الشركة مؤخراً، أنها تعمل على تطوير الخطط الاستراتيجية بهدف تسريع النمو.

وعلى صعيد أرباح الشركة خلال فترة التسعة الأشهر الأولى من العام الجاري، بلغت الأرباح الصافية نحو 32.3 مليون دينار بحريني، مقارنة 39.19 مليون دينار بالفترة نفسها من العام 2016.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات