TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أولى وقود" تُغلق محطة السالمية لإعادة البناء والتطوير

"أولى وقود" تُغلق محطة السالمية لإعادة البناء والتطوير
إحدى المحطات التابعة للشركة
أولى وقود
OULAFUEL
0.00% 137.00 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة الأولى للتسويق المحلي للوقود قرب ابتداء التطوير بجميع المرافق وتوسيع الخدمات المساندة ومستوى السلامة والبيئة بمحطة السالمية.

وبحسب الجريدة، أشارت "وقود" أن محطة السالمية الواقعة على الدائري الخامس ستكون المحطة الـ17 النموذجية التي تحتوي على الخدمات المتكاملة والمساندة، موضحة أنه سيتم إغلاق المحطة خلال الشهر الجاري، على أن تتم موافاة العملاء بالمستجدات.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، عادل العوضي: "سيتم تطوير محطة السالمية، لتتطابق مع أعلى المعايير المعتمدة من الشركة، كما ستتم إضافة خدمات إلى المحطة تشمل سوقاً مركزياً، وخدمة غسل السيارات، وخدمة صيانة السيارات".

وأضاف العوضي: "سيتم أيضاً زيادة مستوى السلامة عن طريق تركيب الجيل الثاني من نظام استرجاع الأبخرة، وتزويد المحطة بالمعدات الصديقة للبيئة والإضاءة الموفرة للطاقة".

وأوضح أن "تطوير محطة السالمية ضمن الخطوات لتنفيذ استراتيجية التطوير لجميع محطات (الأولى)، وفقاً لما تسمح به الجهات المعنية".

واستقر سهم "أولى وقود" عند سعر 110 فلوس، في تمام الساعة 10:17 صباح اليوم بتوقيت الكويت، وذلك من خلال تداول 4.1 ألف سهم، بقيمة 453.1 دينار.

للمزيد:

"أولى وقود" تُعيد افتتاح محطة "الجابرية"

الرئيس التنفيذي لـ"أولى وقود": الشركة تُعيد بناء 3 من محطاتها