TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

فودافون قطر تحصد مجدداً شهادة الآيزو لإدارة أمن المعلومات

فودافون قطر VFQS -0.30% 1.68 -0.01
أعلنت شركة فودافون قطرعن حصولها مجدداً على شهادة الآيزو (27001:2013) تقديراً لكفاءة عمليات وأنظمة إدارة أمن المعلومات في الشركة، بما يغطي مجالات التكنولوجيا والأعمال وخدمات العملاء. وجاء ذلك عقب خضوع الشركة لعملية تقييم شاملة من قبل "بيرو فيريتاس".
وترسي هذه الشهادة المرموقة إطار عمل دولياً لأنظمة إدارة أمن المعلومات في قطاع الاتصالات والقطاعات الأخرى القائمة على البيانات. وتقدم الشهادة اليوم دليلاً آخر للعملاء والشركاء والمساهمين على نجاح "فودافون قطر" في تطبيق نظام قوي لإدارة أمن المعلومات، وقدرتها الدائمة على تطوير هذا النظام بالتوازي مع تطبيق أفضل الممارسات العالمية.
وقام السيد سليم كسيب، الرئيس التنفيذي لـ "بيرو فيريتاس" في قطر؛ بتقديم الشهادة إلى الرئيس التنفيذي لشركة "فودافون قطر" السيد إيان جراي ؛ وذلك خلال حفل أقيم في مقر الشركة الرئيسي في "واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا".

وقال السيد إيان جراي بهذه المناسبة: "أهنئ فريق عمل ’فودافون قطر’ فرداً فرداً على تحقيق التميز وتمكيننا من الحصول على مثل هذا التكريم المهم؛ فنحن جديرون بهذه الشهادة المرموقة التي تدعو للفخر، ويؤكد نيلها للمرة الثانية كفاءة شبكتنا وبنيتنا التحتية عالمية المستوى لأمن البيانات. وهي تتيح للأفراد والشركات في قطر الاستمتاع بمنتجات وخدمات ’فودافون‘ المبتكرة بشكل آمن وموثوق".

وبدوره قال السيد سليم كسيب، الرئيس التنفيذي لــ "بيرو فيريتاس" في قطر: "نود أن نهنئ فريق ’فودافون قطر’ بأكمله على جهوده الجماعية الحثيثة التي أثمرت عن تحقيق هذا الإنجاز المهم وحصوله للمرة الثانية على شهادة الآيزو الدولية (27001:2013). ويعد هذا الإنجاز دليلاً ملموساً على التزام ’فودافون’ بتطوير نظام قوي لإدارة أمن المعلومات يضمن مستوى أمنياً عالياً على جميع الأصعدة التشغيلية، وذلك عبر دمج الضوابط الأمنية المناسبة في نظام العمل المطبق. ونفخر بالتعاون مع ’فودافون’ ونتطلع إلى الارتقاء بهذه الشراكة وتحقيق العديد من أهداف الشركة المنشودة لإرساء أفضل الممارسات الدولية بمجال نظم الإدارة".

يشار إلى أن "بيرو فيريتاس" يعمل على تقييم أكثر من 100 جانب مختلف من أعمال الشركات قبل منح الجائزة بما فيها خدمة ورعاية العملاء، وتقييم المخاطر، والموارد البشرية، وحوكمة عمليات البيع. وتنطبق هذه الشهادة على مكاتب "فودافون قطر" وجميع منافذ التجزئة وامتيازات الشركة في مختلف أنحاء الدولة.

التعليقات