TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جي إف إتش يرتفع على وقع إدراج الخليجي التجاري

جي إف إتش يرتفع على وقع إدراج الخليجي التجاري
جي إف إتش يحظى باهتمام كبير من المتداولين
جي اف اتش
GFH
-0.53% 0.95 -0.01

دبي - مباشر: ارتفع سهم مجموعة جي إف إتش المالية خلال جلسة اليوم الثلاثاء على وقع إدراج المصرف الخليجي التابع له، وشراء عقارات جديدة بولاية شيكاغو الأمريكية.

وبحلول الساعة 11:42 صباحاً بتوقيت الإمارات ارتفع سهم المجموعة 0.62% ليصل إلى 1.62 درهم بسيولة بلغت 27.08 مليون درهم من خلال تنفيذ 112 صفقة.

وأدرج سوق دبي المالي اليوم أسهم المصرف الخليجي التجاري التابع لمجموعة جي إف إتش المالية إلى قطاع الشركات الأجنبية ليكون الإدراج الأول للشركات المزدوجة منذ نوفمبر 2016.

وقال عصام قصابية المحلل لدى مينا كورب للوساطة: إن سهم جي إف إتش من الطبيعي أن يتأثر إيجاباً بتلك الإدراجات التابعة له والتي من المتوقع أن تعود بتوزيعات سخية للمستثمرين.

وأوضح أن سهم مجموعة جي إف إتش من الأسهم التي تحظى باهتمام كبير من المحافظ والتي تؤثر بالنشاط العام بالسوق.

ويأتي ارتفاع سهم مجموعة جي إف إتش المالية، بعد إعلانها امس على شراء عقارات بولاية شيكاغو الأمريكية بقيمة 150 مليون دولار أمريكي.

وقال قصابية: إن الأسهم الصغيرة لعبت دوراً كبيراً في اجتذاب مستثمرين خلال الربع الرابع من العام الجاري بسوق دبي، ومنها جي إف إتش وغيرها من الأسهم المضاربية.

وفي ذات الساعة من جلسة اليوم تراجع مؤشر سوق دبي المالي 0.29% إلى 3361.85 نقطة بكميات بلغت 77.62 مليون سهم محققة ما قيمته 155.5 مليون درهم.