TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"مزايا" الكويتية تُسلم المرحلة الأولى من "الموالح" في مسقط

تابعة لـ"مزايا" الكويتية تُسلم المرحلة الأولى من "الموالح" في مسقط
أعمال الإنشاء والتطوير في المشروع تسير على قدم وساق
مزايا
MAZAYA
0.81% 74.90 0.60

الكويت - مباشر: أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري، إحدى الشركات التابعة لشركة المزايا القابضة المدرجة ببورصتي الكويت ودبي، المطور لمشروع مزايا ريزيدانس الموالح، أحد المشاريع متعددة الاستخدامات في ولاية السيب بمنطقة الموالح بالعاصمة العُمانية مسقط، عن اكتمال الأعمال الإنشائية في المرحلة الأولى (زون 1) من المشروع بنسبة 59% والمتوقع تسليمها في يونيو 2018، في حين تسارعت أعمال الإنشاءات في المرحلة الثانية (زون 2) والمتوقع تسليمها في مطلع عام 2019.

وبحسب القبس، قال الشيخ مبارك الصباح، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات بالشركة: "إننا في المزايا حريصون الحرص كله على تقديم المشروع في مسقط كنموذج حي على الجودة والمهنية العالية التي تتميز بها كل المشاريع المقدمة من شركة المزايا بمختلف الأسواق التي تعمل بها، إلى جانب الالتزام التام بمواعيد الإنجاز والتسليم، وجودة المنتج النهائي لعملائنا".

وأوضح أن أعمال الإنشاء والتطوير في مشروع مزايا ريزيدانس الموالح تسير على قدم وساق، وضمن الخطة الموضوعة لكل مراحل المشروع لتقديم مشروع متكامل يعكس المعايير التي تستند عليها المزايا في عمليات التطوير.

وأضاف أن "المزايا" استطاعت بيع 50 شقة المرحلة الأولى من المشروع الذي يتضمن 120 شقة سكنية متعددة المساحات، علاوة على 28 محلاً تجارياً، حيث تم اتباع أفضل المعايير التصميمية في مرحلة تصميم المشروع من حيث الاستغلال الأمثل للمساحات.

وأشار الصباح إلى أن السوق العقاري العُماني يتمتع باستقرار وأمن اقتصادي واجتماعي؛ بما يُعزز من فرص نجاح الاستثمار الحالي، وبالشكل الذي يعد بفرص استثمارية مستقبلية متنوعة وضمن كافة القطاعات.

للمزيد:

مسؤول بـ"مزايا": الشركة قادرة على الوفاء بالتزاماتها قصيرة وطويلة الأجل