TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ماجد الفطيم" تستهدف زيادة استثماراتها بمصر إلى 23مليار جنيه بحلول2020

"ماجد الفطيم" تستهدف زيادة استثماراتها بمصر إلى 23مليار جنيه بحلول2020
افتتاح سينما ڤوكس الجديدة بالإسكندرية بعد انتهاء أعمال تطويرها في فبراير المقبل

القاهرة – مباشر: تستهدف شركة ماجد الفطيم الإماراتية الوصول بحجم استثماراتها في السوق المصرية إلى 23 مليار جنيه بحلول عام 2020.

وقالت الشركة، في بيان اليوم الاثنين، إنه من المتوقع أن تسهم محفظة الاستثمارات المستهدفة بالسوق المصرية في توفير 144 ألف فرصة عمل إضافية مباشرة وغير مباشرة.

وأشارت الشركة إلى أنه من المقرر افتتاح سينما ڤوكس الجديدة بالإسكندرية بعد انتهاء أعمال تطويرها في فبراير المقبل، بعد استحواذ "ڤوكس سينما" التابعة لشركة ماجد الفطيم على مجمع سينمات سيتي سنتر الإسكندرية.

وأضافت الشركة أن مشروع "ڤوكس سينما الإسكندرية" يأتي بعد مرور ستة أشهر فقط على افتتاح "ڤوكس سينما" بمول مصر في مارس الماضي، وذلك ضمن خطة ماجد الفطيم الطموحة بزيادة الاستثمار عن طريق النمو التقليدي والاستحواذ على بعض الأنشطة التي ترغب الشركة في الوجود فيها.

وأوضحت الشركة أن مشروع "ڤوكس سينما الإسكندرية" يمثل جزءاً من باقة متنوعة ومبتكرة من المشروعات التي تسعى ماجد الفطيم للتوسع بها في السوق المصرية، وتشمل مراكز التسوق الحديثة، متاجر التجزئة ومحلات الأزياء والمطاعم العالمية، إضافة إلى وجهات التسلية الفريدة والترفيه العائلية مثل سكي مصر، والمستكشفين الصغار، وماجيك بلانيت وغيرها.

وقال الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم للمشروعات– مصر ن شركة ماجد الفطيم تولي اهتماماً كبيراً للسوق المصرية التي تشهد تحسناً مستمراً في مناخ الاستثمار.

وأشار عمر البنا إلى أن الاستحواذ على مجمع سينما سيتي سنتر يمثل خطوة أخرى مهمة على طريق التوسع في مشروعات الشركة بمصر، والتي سيتبعها المزيد من الخطوات الأخرى ضمن خططها التوسعية.

وأضاف البنا أن ماجد الفطيم حريصة على تقديم تجربة سينمائية مبتكرة من خلال الاهتمام بالتفاصيل كافة بدءاً من تصميم كل صالة سينمائية بما ينسجم مع طبيعة المكان المحيط ورغبات العملاء.

ويضم مجمع السينما 7 قاعات عرض بها أكثر من 1500 مقعد، وستقدم سينما ڤوكس بالإسكندرية العديد من التجارب السينمائية المتنوعة والمميزة، كما تقدم السنيما تجربة فريدة بالاستمتتاع من خلال مقاعد عادية ومميزة  “VIP”أكثر راحة للمشاهد توفر له الاستمتاع بمشاهدة العرض.

ونبهت الشركة بتوفير الطعام لرواد السنيما بشكل مختلف ومميز لأول مرة بالمجمع السنيمائي.

ونبهت بإطلاق أول تطبيق في مصر لحجز مقاعد السينما عبر الإنترنت بما يساعد على توفير الوقت وتجنب الازدحام، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بمشاهدة الأفلام في أي وقت، حيث يبدأ عرض جديد كل 20 دقيقة.