TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"نخيل" تدرس شراكات عالمية جديدة

"نخيل" تدرس شراكات عالمية جديدة
الشركات العالمية تنظر بعين الاهتمام للجدوى الاستثمارية التي تنفذها "نخيل"

دبي - مباشر: كشف رئيس مجلس إدارة نخيل العقارية أن الشركة تدرس في الوقت الراهن عدة عروض من مجموعات فندقية عالمية أبدت اهتمامها في عقد شراكات استراتيجية بقطاع الضيافة ضمن الأراضي المتوفرة في "جزر ديرة".

أوضح علي لوتاه أن الشركات الفندقية الكبرى تنظر بعين الاهتمام في الجدوى الاستثمارية في دبي عامة وضمن المناطق التطويرية التي تنفذها "نخيل" خاصة.

وكانت الشركة قد نجحت في استقطاب 3 من أهم العلامات الفندقية في العالم والتي أبرمت اتفاقيات لاستثمار نحو 500 مليون درهم من أصل 1.2 مليار درهم لتشييد 3 منتجعات سياحية تضم 2000 غرفة ضمن "جزر ديرة".

وأعلنت نخيل، في وقت سابق، عن توقيع اتفاقيات تعاون مع كل من: "سنتارا للفنادق والمنتجعات"، و"فنادق ماينور" من تايلند، و"ريو للفنادق والمنتجعات" الإسبانية توصلت من خلالها إلى أن تتحمل هذه الشركات 40% من تكلفة تطوير المشروعات الجديدة فيما تتحمل نخيل 60%.

وكشفت "نخيل" في أكتوبر الماضي أنها ستتوجه إلى الهند بمجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية للمشاركة في معرض دبي للعقارات في مدينة مومباي الهندية للسنة الثالثة على التوالي.

وفي ذات الشهر قدمت "نخيل" خلال مشاركتها في معرض إكسبو ريال بمدينة ميونيخ، العديد من الفرص الاستثمارية العقارية التي تبلغ قيمتها أكثر من 6.5 مليار درهم (1.5 مليار يورو).

ونخيل العقارية المملوكة لحكومة دبي، هي إحدى الشركات الأكثر تضرراً من أزمة دبي المالية التي نشبت قبل ست سنوات، لكنها تتعافى بقوة الآن، حيث تضم محفظة نخيل مول 17 مليون قدم مربعة من المساحات القابلة للتأجير في 18 مشروعاً، بما في ذلك مراكز التسوق الكبيرة التي تتضمن: ابن بطوطة مول، ودراغون مارت، وغولدن ميل غاليريا، وخمسة أجنحة.

ترشيحات:

فيتش تؤكد تصنيف "أبوظبي" بنظرة مستقرة

"جي إف إتش" ينتعش بعد أنباء عن إدراج "تداول"

صعوبات أمام تعميم عقود بيع العقارات بدبي