TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور-شقة في لندن ثمنها 13 دولار فقط.. كيف تحصل عليها؟

بالصور-شقة في لندن ثمنها 13 دولار فقط.. كيف تحصل عليها؟
هل تحلم بامتلاك شقة في لندن؟.. حلمك هذا قد يصبح حقيقة مقابل 10 جنيهات استرلينية "13.2 دولاراً" تدفعها للحصول على شقة ثمنها 3.2 ملايين استرليني "4.26 ملايين دولار".
 
هذه الطريقة  ليست بالجديدة، ولكنها دائماً ما تجذب اهتمام الآلاف، حيث تتمثل في عرض عقار أو شقة للبيع مقابل شراء تذاكر لتجرى القرعة لاختيار صاحب التذكرة الفائزة.
 
وبحسب موقع "ذا إيفيننج ستاندارد" ينظم موقع "لادر" المتخصص في المسابقات، مسابقة طرح من خلالها 380 ألف تذكرة قيمة كل واحدة 10 جنيهات استرلينية، يدخل بعدها أصحاب التذاكر سحباً لاختيار سعيد الحظ الفائز بالشقة.
 
 
وتقع الشقة "الحلم" في شارع والتون بالعاصمة البريطانية، وتتكون من 3 غرف نوم وحمامين ومجهزة بأثاث كلاسيكي عصري، علماً بأن مساحتها تزيد على ألف قدم مربع، وتتكون من طابقين.
 
ويسمح الموقع لكل شخص بشراء 150 تذكرة بحد أقصى، من أجل زيادة فرص المشاركين في الربح.
 
 
وتلزم القوانين في بريطانيا استثمار هذا النوع من الأملاك لتحقيق ربح شخصي، وهو ما يضمن شفافية عملية السحب التي ستجرى عشوائياً.
 
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تطرح فيها شققاً أو منازل للبيع بهذه الطريقة، حيث عرض مواطن بريطاني مطلع العام الجاري منزله مقابل "جنيهين"، بإصدار نصف مليون تذكرة يبلغ سعر التذكرة الواحدة جنيهين إسترلينيين فقط، لتجرى عملية السحب، وبذلك يكون المشتري قد حصل على المنزل مقابل جنيهين فقط، بينما يكون البائع قد حصل على مليون جنيه مقابل منزله.