بتلكو: تطوير خططنا الاستراتيجية بهدف النمو

بتلكو: تطوير خططنا الاستراتيجية بهدف النمو
على هامش اجتماع الجمعية العامة غير العادية
بتلكو
BATELCO
0.81% 0.25 0.00

مباشر: عقدت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية ((BATELCO، المدرجة فى سوق البحرين المالى، اجتماعاً عاماً غير عادي لمناقشة التغييرات المقترحة على عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، وفقاً لبيانٍ: "نحن نسعى إلى تطوير عدد من المبادرات الأساسية لخططنا الاستراتيجية بغرض تحقيق نمو مستمر في الإيرادات ولضمان استمرار نجاح بتلكو."

وأضاف الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أن شركة بتلكو تقدر دعم مساهميها وحضورهم الاجتماع العام الاستثنائي، وكذلك على الثقة التي يولونها لمجلس الإدارة.

يُشار إلى أنه ترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة بحضور أعضاء من إدارة الشركة التنفيذية، والمساهمين، وممثلين عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، وبنك البحرين المركزي، وبورصة البحرين. وتم خلاله مراجعة واعتماد عددٍ من القرارات التي تتطلب موافقة مساهمين الشركة.

ومؤخراً، خفضت وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيفات الائتمانية، تصنيف شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو، المدرجة ببورصة البحرين، طويل الأجل إلىB+ ، مع نظرة مستقرة مستقبلية.

وعلى صعيد أرباح الشركة خلال فترة التسعة الأشهر الأولى من العام الجاري، بلغت الأرباح الصافية نحو 32.3 مليون دينار بحريني، مقارنة 39.19 مليون دينار بالفترة نفسها من العام 2016.