TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مهرجان دبي للتسوق يطرح بطاقة تخفيضات تصل لـ65%.. هذا ثمنها

مهرجان دبي للتسوق يطرح بطاقة تخفيضات تصل لـ65%.. هذا ثمنها

أصدر مهرجان دبي للتسوق الذي تنطلق فعالياته في 26 ديسمبر الحالي وتستمر حتى 27 يناير 2018، بطاقة تمنح حامليها تخفيضات تصل لـ 65% في أكثر من 60 وجهة ترفيهية وسياحية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم المميزة.

وبحسب صحيفة "الاتحاد" الإماراتية" فإنه يمكن الاستفادة من التخفيضات عبر تفعيل البطاقة بدءاً من 26 ديسمبر الحالي والاستمرار باستخدامها حتى 20 فبراير 2018، حيث يمكن الحصول على أسعار مخفضة في أكثر من 60 وجهة مميزة مثل: "قمة برج خليفة"، "لا بيرل"، "دبي باركس آند ريزورتس"، "آي إم جي عالم من المغامرات".
 
وتلقى بطاقة المهرجان طلباً كبيراً من زوار المهرجان، بعد أن حققت ناجحاً كبيراً خلال فعاليات صيف دبي 2017 التي شهدت أول تطبيق لهذه البطاقة التي استخدمها نحو 5850 زائر للمناطق الترفيهية والسياحية والمطاعم خلال الحدث.
 
وتتوفر باقات "بطاقات مهرجان دبي للتسوّق" بأسعار تبدأ من 399 درهماً، كما يمكن الحصول على عروض البطاقة المتعددة، التي تتيح المرونة الكاملة، وذلك بناءً على عدد العروض الترويجية المفضلة.
 
يذكر أن الدورة الثالثة والعشرين لمهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" تتضمن فعاليات مميزة مثل عروض الألعاب النارية، والعديد من الفعاليات المجانية التي تناسب مختلف أفراد العائلة في معظم المراكز التجارية، وكذلك فعاليات خاصة بقطاع التجزئة تختص بالأزياء والموضة، والجمال والعطور، والذهب والمجوهرات.