TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ياسين منصور:إطلاق مبيعات المرحلة الأولى لـ"واحة أكتوبر" بالنصف الأول لـ2018

ياسين منصور:إطلاق مبيعات المرحلة الأولى لـ"واحة أكتوبر" بالنصف الأول لـ2018
جانب من المؤتمر
بالم هيلز
PHDC
-5.16% 3.86 -0.21

القاهرة - مباشر: قال رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، إنه من المتوقع أن يتم إطلاق مبيعات المرحلة الأولى من المشروع المشترك مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة "واحة أكتوبر"، خلال النصف الأول من 2018. 

ويرى ياسين منصور، وفقاً لبيان، اليوم الثلاثاء، أن القطاع العقاري في مصر سيستمر في تحقيق المزيد من النمو فى ظل التوجهات الحكومية لإنشاء المزيد من المدن الجديدة الذكية. 

وأشار ياسين في ذلك الإطار، إلى إنشاء الدولة للعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة، والتي من المرتقب أن يحدثوا نقلة حضارية لمصر مع اكتمال أعمال تنفيذها في المستقبل القريب.

جاء ذلك خلال كلمة رئيس بالم هيلز اليوم، بمؤتمر "صناعة العقارات فى مصر ـ  الاستثمار فى المستقبل"، الذى نظمته غرفة التجارة الأمريكية بحضور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان.

وأضاف رئيس مجلس إدارة بالم هيلز، أن القطاع العقاري في مصر يدعم تنمية الاقتصاد القومي، إضافة لتوفيره الآلاف من فرص العمل، وتنشيط العشرات من الصناعات المغذية المرتبطة بالقطاع.

ولفت منصور إلى أن الفجوة لا تزال كبيرة بين العرض والطلب فى عدد الوحدات السكنية في مصر، نتيجة للزيادة الكبيرة فى عدد السكان وارتفاع معدلات الزواج. 

ووقعت وزارة الإسكان وشركة بالم هيلز، في سبتمبر الماضي، عقد تطوير مدينة صغيرة "واحة أكتوبر" على مساحة 3 آلاف فدان بمدينة 6 أكتوبر، بتكلفة استثمارية تبلغ 150 مليار جنيه، لاستيعاب 200 ألف مواطن في 40 ألف وحدة سكنية بكل المستويات.

وحققت بالم هيلز أرباحا مجمعة بلغت 117.6 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 234.9 مليون جنيه بالفترة المقارنة، بتراجع 50%. 

وبحلول الساعة 12:16 بتوقيت مصر، ارتفع سهم الشركة 1.24% عند سعر 4.07 جنيه، بصفقات قيمتها 27.3 مليون جنيه، من خلال التعامل على 6.71 مليون سهم. 

تفضيلات الأخبار: 

قطاع العقارات يصعد لأعلى مستوى تاريخي..وتوقعات بقيادته للبورصة بالفترة المقبلة

بالم هيلز تؤجل تسيل الديون المستحقة لها للنصف الأول من 2018