TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دار الأركان السعودية تنشئ ناطحة سحاب بدبي بتكلفة 800مليون درهم

دار الأركان السعودية تنشئ ناطحة سحاب بدبي بتكلفة 800مليون درهم
دار الأركان تهدف من التوسع تقديم المزيد من التنويع الاستثماري لمستثمريها الحاليين
دار الأركان
4300
-0.13% 15.08 -0.02

الرياض - مباشر: قالت شركة دار الأركان للتطوير العقاري، المدرجة في السوق المالية السعودية (تداول)، اليوم الثلاثاء، إنها ستقوم بتطوير مشروع ناطحة سحاب على قناة دبي المائية في منطقة الخليج التجاري، بتكلفة 800 مليون درهم مليون درهم إماراتي (817.6 مليون ريال سعودي).

وأضافت الشركة في بيان، اطلع "مباشر" على نسخة منه، أنها اختارت دبي كنقطة انطلاق لأعمالها ونشاطاتها، في إطار نيتها للتوسع باتجاه الأسوق العالمية.

 وقالت إنها عقدت شراكة مع العلامة الراقية، "روبرتو كفالي"، لتصميم الديكورات الداخلية لناطحة السحاب المطلّة على قناة دبي والمكونة من 38 طابقاً والواقعة في إحدى المناطق التي شهدت أعظم تحوّلات حضرية في العالم لتواكب الحياة العصرية.

وقال رئيس شركة دار الأركان للتطوير العقاري، يوسف بن عبدالله الشلاش، إن دار الأركان منذ تأسيسها في عام 1994 وفرت للمستثمرين السعوديين فرصاً استثمارية مميّزة تعزّز وتحمي ثرواتهم وتحافظ عليها للجيل القادم.

وأضاف وفقاً للبيان، أن خبرة الشركة الطويلة والقوية في توفير 15 ألف وحدة سكنية و500 ألف متر من المساحات التجارية في المملكة العربية السعودية على مدى أكثر من 23 عاماً سيدعم جهودها للتوسّع باتجاه الأسواق العالمية.

وأوضح أنها تهدف من التوسع تقديم المزيد من التنويع الاستثماري لمستثمريها الحاليين، فضلاً عن جذب مستثمرين جدد من حول العالم إلى محفظتنا الاستثمارية".

وكانت صحيفة إماراتية، نقلت بداية الأسبوع الجاري، أن دار الأركان السعودية تعتزم إطلاق أول مشروع لها في الإمارات، وهو البرج السكني "آي لوف فلورنس"، الذي ستنجزه الشركة بالتعاون مع علامة "روبيرتو كافالي".