TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحويلات العاملين بالخارج تجذب "وورلد ريميت" لدخول السوق المصري

تحويلات العاملين بالخارج تجذب "وورلد ريميت" لدخول السوق المصري
وورلد ريميت" تستهدف الوصول إلى نحو 10ملايين عميل بحلول عام 2020

القاهرة – مباشر: أعلنت شركة "وورلد ريميت" (WorldRemit) المتخصصة بخدمات تحويل الأموال الرقمية عن جمع 40 مليون دولار أمريكي لدفع مرحلة نموها العالمي المقبلة، والتي تشمل توسيع نطاق عملياتها في مصر.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الاثنين، إن مصر  تعد هدفا رئيسيا لتوسع أعمالها بالمنطقة، حيث تدير "وورلد ريميت" (WorldRemit) حصةً متزايدة من سوق التحويلات الذي تبلغ قيمته 600 مليار دولار أمريكي.

وأضافت الشركة أن المصريون الذين يعيشون في الخارج يقوموا بعمل تحويلات مالية تبلغ قيمتها مليارات الدولارات إلى مصر، وفي وقتٍ سابق من هذا العام، صرّح المصرف المصري المركزي أن التحويلات المالية قد ارتفعت بعد تعويم العملة.

وتسعى الشركة التي تقوم حاليّاً بتحويل الأموال من أكثر من 50 دولةً إلى 148 وجهة، إلى استخدام التمويل الجديد لتوسيع شبكة شراكاتها في مصر بالإضافة إلى تعيين مديرٍ إقليمي ومدير لشؤون منطقة شمال أفريقيا لقيادة نمو الشركة، وفقا للبيان.

وكشفت "وورلد ريميت" عن خطتها للوصول إلى نحو  10ملايين عميل بحلول عام 2020.

وأفادت بأن النموذج الرقمي الذي يعتمد على فلسفة الجوال أولاً والخاص بشركة "وورلد ريميت" (WorldRemit) للمغتربين يتيح إرسال الأموال ببضع خطوات مباشرةً من هواتفهم أو عبر شبكة الإنترنت عوضاً عن زياردة المكاتب الفعلية لعملاء التحويل.

وقال المدير الإقليمي للشركة في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، "يشهد العملاء في منطقة الشرق الأوسط فوائد الخدمات الرقمية السريعة منخفضة التكلفة التي تقدّمها ’وورلد ريميت‘ (WorldRemit)".

أضاف أندرو ستيوارت، "سيتيح لنا هذا التمويل الجديد توسيع شبكتنا وخدماتنا في مصر، إضافةً إلى مساعدتنا على تسريع وتيرة نمونا".