TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العبوات الطبية تتفاوض مع البنك الأهلي على قيمة القرض

العبوات الطبية تتفاوض مع البنك الأهلي على قيمة القرض
العبوات الطبية

القاهرة - مباشر: قالت العبوات الطبية إنه جاري التواصل مع البنك الأهلي المصري للوصول للقيمة الصحيحة للقرض.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أنه وفقاً لاخر مركز مالي في يونيو الماضي، سددت الشركة نحو  11.594 مليون جنية ليصبح رصيد القرض29.9 مليون جنيه.

وتابعت: لم تقم الشركة باحتساب قوائد او عمولات خلال 2016 او اعن الاعوام السابقة.

 قام البنك الأهلي المصري بالسير في إجراءات استرداد القرض الممنوح لشركة العبوات الطبية البالغ 68.4 مليون جنيه.

وبحسب بيان سابق، تبلغ قيمة القرض 68.4 مليون جنيه بخلاف ما يستجد من عوائد وعمولات ومصروفات وجميع الملحقات الأخرى والمضمونة برهن تجاري وعقاري لصالح البنك.

وبحسب البيان،بلغت القيمة الدفترية لاصول الشركة الثابته  في اخر مركز مالي نحو 88.17 مليون جنيه، منها 68.9 مليون جنيه  الماكينات التي تم اسيرادها مكتملة قبل تعويم الجنية و كذلك تم رسملة كل المشروعات تحت التنفيذ بتركيب كامل الماكينات في مارس 2016 مما يعني حداثة جميع الماكينات بالاضافة الي مجال عمل الشركة الاستراتيجي كصناعة تكميلية للصناعات الدوائبة من بين 3 شركات فقط في السوق المصري.

وأشارت الشركة إلى أنه تم فعليا رفع اسعار منتجات الشركة بالصورة التي تتناسب مع المتغيرات الاقتصادية بالسوق و طبيعة النشاط مما يصل بهامش الربح الاجمالي ما بين 65% الي 70 مع تشغيل المصنع بكامل طاقته.

وفي نوفمبر الماضي، قالت العبوات الطبية، إنها ما زالت مرهونة رهناً رسمياً عقارياً وتجارياً لصالح البنك الأهلي ضماناً للقرض الممنوح لها، وأنها لم تقم ببيع أرض المصنع أو جزء منها.

وحققت الشركة خسائر بلغت 9.3 مليون جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في يونيو 2017، مقابل خسائر بلغت 10.1 ألف جنيه بالفترة المقارن من 2016.

وارتفعت تكاليف المبيعات خلال الربع الثاني من 2017 إلى 3.9 مليون جنيه، مقابل تكاليف بلغت 3.4 مليون جنيه بالربع المقارن.

تفضيلات الأخبار

مع رهنها للأهلي المصري.. العبوات الطبية تنفي بيع أرض المصنع

إرجاء دعوى العبوات الطبية لوقف انعقاد الجمعية العمومية لـ5 ديسمبر