"بتلكو" تطلق خدمة جديدة من نوعها في البحرين

"بتلكو" تطلق خدمة جديدة من نوعها في البحرين
ستوفر خدمة المكالمات عبر شبكة الواي فاي (VoWiFi)، مكالمات عالية الجودة
بتلكو
BATELCO
0.81% 0.25 0.00

مباشر: أطلقت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية  (BATELCO)، المزود للحلول الرقمية في البحرين، اليوم الأثنين، خدمة المكالمات الصوتية عبر شبكات الواي فاي "VoWiFi".

وأشارت الشركة فى بيانٍ لها تلقاه "مباشر"، أن تلك الخدمة هى جديدة لأول مرة في جميع أنحاء المملكة سعيا منها لإثراء تجربة مكالمات الموبايل لزبائنها.

وتأتي خدمة المكالمات الصوتية عبر شبكات الواي فاي تماشياً مع دور بتلكو الرائد في ابتكار الحلول والخدمات لتطوير قطاع الاتصالات بمملكة البحرين، وفقاً للبيان.

يُشار إلى أن طرح بتلكو لهذه الخدمة، بعد النجاح الذي حققته الشركة في تدشين خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع (VoLTE) في وقت سابق من هذا العام.

ستاندرد آند بورز تُخفض تصنيف بتلكو إلى

وعلى غرار خدمة (VoLTE)، ستوفر خدمة المكالمات عبر شبكة الواي فاي (VoWiFi) مكالمات HDعالية الجودة.

ومؤخراً، خفضت وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيفات الائتمانية، تصنيف شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو، المدرجة ببورصة البحرين، طويل الأجل إلى B+.

وأضافت الوكالة في مذكرتها البحثية التي كشفت عنها الشركة لموقع السوق، اليوم الخميس، أنها تعطي الشركة النظرة المستقبلية المستقرة.

وعلى صعيد أرباح الشركة خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، بلغت الأرباح الصافية نحو 32.3 مليون دينار بحريني، مقارنة 39.19 مليون دينار بالفترة نفسها من العام 2016.