TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الفطيم" تشارك بمشروع "كايرو فستيفال سيتي" بمعرض "نايل إكسبو" بأبوظبي

"الفطيم" تشارك بمشروع "كايرو فستيفال سيتي" بمعرض "نايل إكسبو" بأبوظبي
 القاهرة  - مباشر: فى إطار جهودها لتعزيز استثماراتها فى السوق المصرى والتوسع فى قاعدة عملائها، تشارك مجموعة الفطيم العقارية بمشروعها الرائد كايرو فستيفال سيتي فى معرض "نايل إكسبو" الذى يقام فى مركز أبو ظبى الوطني للمعارض بالإمارات العربية المتحدة على مساحة 4 آلاف متر مربع خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر الحالى بمشاركة كبرى شركات التطوير العقارى فى مصر.
 
ويمثل مشروع كايرو فستيفال سيتي طفرة فى المشروعات العقارية المتكاملة بالقاهرة الجديدة، ويتمتع المشروع بمميزات استثنائية بدءاً من الموقع المتميز فى أفضل مواقع القاهرة الجديدة وبجوار شبكة الطرق الرئيسية، بالإضافة لوجود أكبر مركز تسوق ومناطق كافيهات ومطاعم، ليتمكن السكان و الزوار والعاملين بالمدينة من الاستمتاع بكافة الخدمات ووسائل الرفاهية بسهولة ويسر.
 
ويجري العمل على قدم وساق للإنتهاء من المراحل المختلفة لمشروع "كايرو فستيفال سيتي" المتكامل حسب الجدول الزمني للتنفيذ مع مراعاة أرقى معاييرالجودة العالمية.
 
صرح المهندس/ أشرف عز الدين العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية: "مشاركة كايرو فستيفال سيتى فى المعرض تأتى ضمن جهودنا لجذب رؤوس الأموال للسوق المصرى، وتعكس حرصنا على الاقتراب من عملانها، وإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف عن قرب على مشروعاتنا السكنية والإدارية المتنوعة التى تلائم مختلف الأذواق وتلبي إحتياجات كبري الشركات، وتتوافر بها جميع الخدمات وإمكانات الرفاهية".
 
وقد حرصت إدارة كايرو فستيفال سيتي على التوسع فى مشروع فيلات أوريانا الذى يمتد على مساحة ٩٥٥ ألف مترمربع ويضم ٧٦٣ فيلا بتصميمات متنوعة فى أفضل مواقع القاهرة الجديدة، وذلك لتلبية الإقبال المتزايد على وحدات المشروع بكافة مراحله.
 
كما امتد الإقبال أيضاً إلى الشقق السكنية بالمشروع المتميز "فستيفال ليفينج" التى تم تكثيف أعمال تنفيذ المرحلة الأولى منه بحيث يتم تسليمها للعملاء فى الربع الثالث من ٢٠١٨، وهى المرحلة التى تضم ٧ مبانى سكنية متوسطة الإرتفاع بها ٣٤٠ شقة كاملة التشطيب وذلك على مساحة إجمالية تبلغ ٦٦ ألف متر مربع، كما تم التعاقد وبدء تنفيذ المرحلة الثانية من "فستيفال ليفينج" في الربع الأخير من ٢٠١٦ لتلبية رغبات العملاء.