TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الفطيم العقارية تشارك في "نايل إكسبو" أبوظبي

الفطيم العقارية تشارك في "نايل إكسبو" أبوظبي
المرحلة الأولى من "فستيفال ليفينج" تضم 7 مبانٍ سكنية متوسطة الارتفاع بها 340 شقة كاملة التشطيب

القاهرة – مباشر: أعلنت مجموعة الفطيم العقارية عن المشاركة بمشروعها "كايرو فستيفال سيتي" في معرض "نايل إكسبو" الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بالإمارات العربية المتحدة.

وينطلق معرض "نايل إكسبو" المقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بالإمارات العربية المتحدة على مساحة 4 آلاف متر مربع خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر الحالي.

وقال العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، إن مشاركة كايرو فستيفال سيتي في المعرض تأتى ضمن جهود الشركة لجذب رؤوس الأموال للسوق المصرية، وتعكس الحرص على الاقتراب من العملاء، وإتاحة الفرصة أمامهم للتعرف عن قرب على المشروعات السكنية والإدارية المتنوعة.

وأضاف المهندس أشرف عز الدين، أن مشروع كايرو فستيفال سيتي يمثل طفرة في المشروعات العقارية المتكاملة بالقاهرة الجديدة، ويتمتع المشروع بمميزات استثنائية بدءاً من الموقع المتميز في أفضل مواقع القاهرة الجديدة وبجوار شبكة الطرق الرئيسية، بالإضافة لوجود أكبر مركز تسوق ومناطق كافيهات ومطاعم.

ولفت إلى حرص "الفطيم العقارية" على التوسع في مشروع فيلات أوريانا الذي يمتد على مساحة 955 ألف متر مربع ويضم 763 فيلا بتصميمات متنوعة في أفضل مواقع القاهرة الجديدة، وذلك لتلبية الإقبال المتزايد على وحدات المشروع بكل مراحله.

وأضاف عز الدين، أنه بالنسبة للوحدات السكنية بالمشروع المتميز "فستيفال ليفينج" التي تم تكثيف أعمال تنفيذ المرحلة الأولى منه بحيث يتم تسليمها للعملاء في الربع الثالث من 2018.

وبيّن أن المرحلة الأولى من "فستيفال ليفينج" تضم ٧ مبانى سكنية متوسطة الارتفاع بها 340 شقة كاملة التشطيب وذلك على مساحة إجمالية تبلغ 66 ألف متر مربع، كما تم التعاقد وبدء تنفيذ المرحلة الثانية من "فستيفال ليفينج" في الربع الأخير من 2016 لتلبية رغبات العملاء.