TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"لينوفو" تعيّن "إنغرام مايكرو" كموزع قيمة مضافة لخدماتها ومنتجاتها بالسعودية

"لينوفو" تعيّن "إنغرام مايكرو" كموزع قيمة مضافة لخدماتها ومنتجاتها بالسعودية

 


الرياض، المملكة العربية السعودية –10 ديسمبر 2017: أعلنت مجموعة لينوفو لمراكز البيانات (دي سي جي)، الشركة الرائدة عالمياً في توفير أفضل حلول وخدمات البيانات الشاملة والمتكاملة، اليوم عن تعيين شركة "إنغرام مايكرو" كموزع يقدم قيمة مضافة لها في سوق المملكة العربية السعودية.   

 

وبموجب اتفاقية وقّعها الطرفان، سوف تتولى "إنغرام مايكرو"، الشركة الرائدة في مجال التوزيع التكنولوجي بالمنطقة، مهمة توفير خدمات إدارة للعمليات والتغطية التابعة لمحفظة "لينوفو دي سي جي" داخل المملكة. وتشمل محفظة مراكز البيانات التابعة لـ "لينوفو" كلاً من الخوادم ووحدات التخزين والشبكات والبرمجيات والخدمات المجمّعة وفائقة التقارب.

 

وتتبوّأ "لينوفو" مكانة رائدة كأفضل مزوّد للخوادم طرازx86 [1] حيث تحظى بثقة ورضا عملائها في هذا المجال. وانطلاقاً من هذه المكانة المرموقة، طرحت الشركة المحفظة الأكبر والأكثر شمولية في مجال الخوادم ووحدات التخزين والشبكات والبرمجيات وخدمات مراكز البيانات، فضلاً عن أنها أطلقت مجموعة جديدة من العلامات التجارية سعياً منها لتعزيز رضا العملاء إلى أعلى مستوى، والتي تضم كلاً من: ThinkSystem وThinkAgile.

 

وفي معرض تعليقه على الشراكة، قال راسل ثيرون المدير الإقليمي لمجموعة مراكز البيانات، لينوفو الشرق الأوسط وأفريقيا: "يشكل السوق السعودي أهمية بالنسبة لنا، وتأتي هذه الاتفاقية بتعيين شركة إنغرام مايكرون في إطار خطتنا التنافسية لتحقيق النمو لأعمالنا داخل هذا السوق. ومن خلال الجمع بين تقنيات الابتكار التي تمتلكها لينوفو وخبرة إنغرام مايكرون ودرايتها المتعمقة بهذا السوق، فمن المتوقع أن يعزز ذلك انتشارنا ويوفر أفضل الحلول من العملاء إلى مراكز البيانات والتخزين إلى الشركات في المملكة." 

 

وأضاف: "تتمتع إنغرام مايكرو بمكانة رائدة كمزوّد خدمات في مجالي التكنولوجيا وسلاسل القيمة بالمملكة، وتحظى بحضور متميز وانتشار داخل هذا السوق. وبصفتها واحدة من أفضل الموزعين الذين يوفرون قيمة مضافة في مجال الحلول والأجهزة للشركات، فهي شريك مثالي لتعزيز انتشار Think Systems و Think Agileبسوق المملكة."  

 

من جانبه، قال شيخ محمد عبد الله، المدير العام لشركة "إنغرام مايكرو" في المملكة العربية السعودية: "تحظى لينوفو بمكانة متميزة في قائمة مجلة فورتشن لأفضل 500 شركة، وتحتل موقعاً ريادياً كمزوّد للخدمات والأجهزة الاستهلاكية والتجارية والشركات. وتحرص الشركة على تحقيق التحول في تجربة مراكز البيانات للعملاء بالمنطقة، وإننا فخورون بشراكتنا التي سنساهم من خلالها في تعزيز هذه الرؤية. ولا شك أن تعيين شركتنا كموزع قيمة مضافة لشركة لينوفو دي سي جي بالمملكة العربية السعودية سوف يتيح لنا التوسع بحلولنا لتشمل طيفاً واسعاً من الشركاء من فئتي الشركات الصغيرة إلى المؤسسات الكبيرة."